الجمعة، 09 أغسطس 2024

11:10 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عمرو رمزي يدين أحداث غزة بصورة من سرقة البنك الإسرائيلي

الفنان عمرو رمزي

الفنان عمرو رمزي

محمود الجلفي

A A

أعلن الفنان عمرو رمزي، عن استيائه وحزنه الشديد لما يحدث فى غزة، بعد قصف مستشفى المعمداني، وقصف الاحتلال الإسرائيلي المتكرر.

وقام عمرو رمزي بتغيير صورة حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، بصورة له عندما كان يتواجد بغزة رفقة الفنان عادل إمام لتصوير مسلسل فرقة ناجي عطا الله، والذي قدم خلاله شخصية تشارك في سرقة بنك إسرائيلي، للانتقام لما يحدث في غزة، وتعتبر هذه رسالة دعم غامضة منه.

دعم الفنان عصام السقا

ونشر عصام السقا صورة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، منشورا كتب خلاله: «‏مات من لا يستحق الموت، على يد من لا يستحق الحياة، ‏مات المريض والطبيب والمسعف لم يبق أحد».

دعم الفنان أحمد مكي

أعلن النجم أحمد مكي دعم القضية الفلسطينية، على طريقته الخاصة، بعدما قام بنشر عدد من الفيديوهات من أحداث قصف داخل غزة، والأطفال التي تعرضت لإصابات وجروح.

وكتب مكي من خلال خاصية الاستوري عبر صفحته الرسمية على «الفيسبوك»،: «انشر الفيديوهات أو الصور الموثقة للحقيقة حتى لو عندك متابع واحد، لأنهم ماشيين في طريق التضليل وقلب الحقائق، وحظر كل الفيديوهات أو الصور اللي فيها الحقيقة، وهو ما يعاني منه إخواننا وأهلنا بفلسطين».

قصف مستشفى المعمداني

وتعرضت مستشفى المعمداني وسط قطاع غزة، مساء اليوم الثلاثاء، إلى عملية قصف من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي.

وحسب ما أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، فإن ما يقرب من 760 شهيدًا لقوا حتفهم نتيجة عمليات القصف الإسرائيلي لمستشفى المعمداني في غزة.

ووفق ما ذكرت وزيرة الصحة الفلسطينية، مي الكيلة، فإن تكرر عمليات القصف زادت من انهيار المنظومة الصحية بقطاع غزة.