الأحد، 07 يوليو 2024

03:21 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الأهلي يواصل تدريباته استعدادًا لمواجهة سيمبا التنزاني

تدريبات الأهلي

تدريبات الأهلي

حسين العجيلي

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي التدريبات الجماعية، مساء اليوم الثلاثاء على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة فريق سيمبا التنزاني، في إطار دور ربع النهائي، لدوري السوبر الإفريقي 2023.

وأنهى لاعبو الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي تدريبات إحمائية، وبدنية، قبل البدء في تنفيذ الجوانب الخططية، خلال التدريبات.

وشهد مران الفريق الجماعي المسائي للفريق الأحمر، مشاركة كل من أليو ديانج، وأحمد نبيل كوكا، بينما خاض اللاعبين الدوليين العائدين من المنتخب الوطني، لعض التدريبات الاستشفائية لتخل من الإجهاد.

واجتمع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع اللاعبين الدوليين، عقب عوداهم من معسكر منتخب مصر.

وواصل الثنائي كريم فؤاد، ومحمود متولي، تنفيذ برنامجهم التأهيلي، تحت إشراف الجهاز الفني للفريق، استعدادًا لعودتهم لتدريبات الجماعية في الفترة المقبلة.

وأجرى رباعي حراس مرمى الفريق، مصطفلى شوبير، ، ومصطفى مخلوف، وطارق حسن، وعمر كامل، تدريباتهم تحت قيادة مدرب الحراس، ميشيل يانكون.

موعد مباراة الأهلي أمام سيمبا التنزاني

ويواجه الأهلي، نظيره سيمبا التنزاني، في المباراة المقرر لها السادسة من مساء الجمعة 20 أكتوبر الجاري، بدار السلام بتنزانيا، في إطار منافسات دور ربع النهائي من بطولة دوري السوبر الأفريقي، على أن تُقام مباراة العودة بين الفريقين يوم 24 أكتوبر على استاد القاهرة الدولي.

ومن المقرر أن يسافر فريق الأهلي، إلى تنزانيا، اليوم الأربعاء، في تمام الساعة الرابعة عصرًا، لخوض مباراة سيمبا التنزاني.