السبت، 05 أكتوبر 2024

09:46 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الخارجية الفلسطينية : قصف مستشفى المعمداني جريمة ضد الإنسانية

ارشيفية

ارشيفية

زينب السيسي

A A

  قال الدكتور رياض المالكي وزير الخارجية الفلسطيني، إن قصف مستشفى المعمداني من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي جريمة ضد الإنسانية.

وفي وقت سابق، طالبت وزارة الخارجية الفلسطينية بتحرك دولي عاجل لوقف العدوان الإسرائيلي على فلسطين.

وأوضحت وزارة الخارجية الفلسطينية، أن ما يتعرض له الشعب الفلسطيني هو إبادة جماعية وكارثة إنسانية، وجاءت هذه الاخبار نقلًا عن القاهرة الإخبارية.

وأدانت وزارة الخارجية والمغتربين الفلسطينية، بأشد العبارات جرائم الاحتلال التي يرتكبها بأسلحته الفتاكة بما فيها المحرمة دوليا ضد المواطنين الفلسطينيين المدنيين العزل في قطاع غزة والضفة الغربية المحتلة، بما في ذلك اعتداءات وهجمات ميليشيات المستعمرين وعناصرهم الإرهابية.

كما أدانت الخارجية الفلسطينية، بشدة الجريمة البشعة التي ارتكبتها قوات الاحتلال الإسرائيلي هذا اليوم بإطلاق الرصاص الحي على موكب تشييع شهداء قرية قصرة ومركبات الإسعاف التي تقلهم مما أدى استشهاد مواطن ونجله، وكذلك اعتداءات ميليشيات المستعمرين على بلدتي الساوية وترمسعيا وعربداتهم وهجماتهم على المواطنين ومركباتهم في الشوارع، فيما يشبه الحرب المفتوحة على المواطنين الفلسطينيين وارضهم وممتلكاتهم واستباحة حياتهم، في ظل تفاخر الوزير الفاشي بن غفير بتوزيع المزيد من قطع السلاح على غلاة المستوطنين وتوفير الحماية لهم، كسياسة إسرائيلية رسمية تسهل على جنود الاحتلال والمستوطنين إطلاق النار على المواطن الفلسطيني الأعزل والتعامل معه كهدف للرماية والتدريب.

search