الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

06:26 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

علي فرج: توقيت انضمام الاسكواش للأولمبياد.. ظالم

علي فرج

علي فرج

مؤمن رمضان

A A

يري علي فرج المصنف الأول للاسكواش، أن توقيت انضمام لعبة الاسكواش ومشاركتها في النسخة المقبلة، من دورة الألعاب الأولمبية لوس أنجلوس 2028 ظالم.

وأعلنت اللجنة الأولمبية عن انضمام الاسكواش رسميا، ضمن الألعاب المشاركة في النسخة المقبلة لدورة الألعاب الأولمبية المقرر إقامتها في أمريكا 2028.
وأضاف فرج في تصريحات تلفزيونية عبر "أون سبورتس"، إلى أن هناك عددا كبيرا من لاعبي الاسكواش سيتم ظلمهم خلال دورة الألعاب الأولمبية لوس أنجلوس.
وتابع: هناك لاعبون كثيرون يمتلكون تاريخا في لعبة الاسكواش حرمنا من مشاركتهم في دورة الألعاب الأولمبية، مشددا إلى أن مصر تمتلك لاعبين كثيرين في اللعبة.

نور الشربيني عن انضمام الاسكواش
وأكدت نور الشربيني المصنفة الأولي عالميا في الاسكواش ولاعبة المنتخب الوطني، أن حلم أي رياضي اللعب في دورة الألعاب الأولمبية، مشيرة إلى أنها ستسعى لحصد ميدالية خلال دورة الألعاب الأولمبية لوس أنجلوس 2028.

وأعلنت اللجنة الأولمبية الدولية برئاسة توماس باخ، ضم لعبة الاسكواش ضمن الألعاب التي ستشارك في النسخة التي ستستضيفها أمريكا عام 2028.

وأضافت الشربيني لـ"الجمهور"، "أنها ستكون لديها رغبة كبيرة في تحقيق ميدالية أولمبية خلال منافسات دورة الألعاب الأولمبية الدولية لوس أنجلوس2028، وذلك بعد اعتماد لعبة الإسكواش ضمن الألعاب المشاركة بها.

وتابعت: سعيدة لتحقيق ذلك الحلم خاصة، أنه سبق من قبل محاولات لانضمام اللعبة لأكثر من دورة أولمبية سابقة مشددا إلى أنه حلم طال انتظاره.

وعبرت المصنفة الأولي عالميا في الإسكواش عن سعادته بذلك الانتصار قائلة "أنهم كأبطال ومصنفين عالميين في لعبة الاسكواش يستحقون التواجد والمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية.