الجمعة، 20 سبتمبر 2024

04:10 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

سلة الأهلي تسافر البحرين غدا استعداد للسوبر أمام الزمالك

كرة السلة بالنادي الأهلي

كرة السلة بالنادي الأهلي

مؤمن رمضان

A A

تسافر بعثة فريق رجال كرة السلة بالنادي الأهلي، غدا الأربعاء استعداد للمواجهة المرتقبة أمام الغريم التقليدي الزمالك، في  المباراة التى تقام الجمعة المقبلة بالعاصمة البحرينية المنامة بين الأهلى حامل لقبى الدورى وكأس مصر، والزمالك وصيف كأس مصر.

ووقع  الاتحاد المصري لكرة السلة برئاسة مجدي أبو فريخة بروتوكول تعاون مع الاتحاد البحرينى لكرة السلة فى حفل أقيم بالقاهرة، ونص على إقامة كأس السوبر المصرى فى البحرين.
 

جلسة بين الخطيب وأوجستي

خسر رجال سلة الأهلي لقب البطولة العربية بعد أداء سيئ خلال مواجهة نصف نهائي البطولة أمام الكويت الكويتي قبل أن يعقد محمود الخطيب رئيس النادي جلسة مع أوجستي بوش مدرب الفريق الأول للرجال خلال الأيام الماضية و بحث استعدادت الفريق خلال الفترة المقبلة .

وكان فريق رجال كرة السلة بالنادي الأهلي خسر الميدالية البرونزية، عقب فوز رجال سلة الكويت الكويتي على المارد الأحمر بنتيجة 87/ 84 في مباراة تحديد المراكز الثالث والرابع والميدالية البرونزية، في البطولة العربية التي استضافتها قطر خلال الفترة من 8- 12 أكتوبر الماضي.

وكان فريق سلا المغربي قد نجح في خطف بطاقة التأهل لنهائي البطولة العربية لأندية السلة عقب الفوز أمام النادي الأهلي بنتيجة 85 /78، ورغم سيطرة رجال سلة الأهلي على أحداث الربع الأول والثاني والثالث من اللقاء أمام سلا أمس، حيث أنهى المارد الأحمر الربع الأول متقدما بنتيجة 25/ 17، قبل أن ينهي الشوط الأول بنتيجة 42 /36، قبل أن ينجح فريق سلا المغربي في التعادل، خلال الربع الثالث من اللقاء بنتيجة  55/55، ليحسم بعدها الفريق المغربي اللقاء لصالحه بنتيجة 85 /78.

ومن المقرر أن تنطلق الدورة المجمعة الأولى فى الفترة من 25 أكتوبر إلى 27 أكتوبر الجارى، بينما تقام المجمعة الثانية فى الفترة من 1 نوفمبر إلى 3 نوفمبر.

search