الأحد، 07 يوليو 2024

02:38 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

كامل الصفوف.. تشكيل إيطاليا الرسمي أمام إنجلترا

ايطاليا

ايطاليا

حسين العجيلي

استقر المدرب «لوتشانو سباليتي» المدير الفني للمنتخب الإيطالي الأول لكرة القدم، على اختياراته الأساسية التي سيخوض بها قمة اليوم، أمام نظيره الإنجليزي، في المباراة التي تجمع بنهما مساء اليوم الثلاثاء، ضمن فعاليات الجولة الثامنة من «تصفيات أمم أوروبا»، المقرر أن تقام في «ألمانيا»، في شهر يونيو المقبل.

تشكيل إيطاليا أمام إنجلترا

وجاء تشكيل إيطاليا الرسمي أمام إنجلترا على النحو التالي: "في حراسة المرمى: دوناروما، في خط الدفاع: دي لورينزو، سكالفيني، أتشيربي، أودوجيو، في خط الوسط: فراتيسي، كريستانتي، باريلا، في خط الهجوم: بيراردي، سكاماكا، ستيفان الشعراوي".

توقيت المباراة

وتنطلق المباراة في تمام العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب «ويمبلي» معقل المنتخب الإنجليزي، يدخل الإنجليز المباراة بقيادة «ساوثجيت»، من أجل رفع حظوظ التأهل لكلا المنتخبين.

القناة الناقلة لمباراة إيطاليا وإنجلترا

سيتم إذاعة المباراة على قناة «بي ان سبورت 1»، حيث تعتبر الناقل الوحيد والحصري للتصفيات في منطقة شمال إفريقيا والشرق الأوسط.

ويأتي ترتيب المجموعة كالتالي: «المنتخب الإنجليزي في الصدارة بـ 13 نقطة، المنتخب الإيطالي في الوصافة بـ 10 نقاط، والمنتخب الأوكراني المركز الثالث بـ 10 نقاط، أما مقدونيا بـ 7 نقاط، ومالطا فى المركز الأخير بلا نقاط».