الأربعاء، 07 أغسطس 2024

08:53 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تعرف على موعد مباراة منتخب مصر المقبلة والقنوات الناقلة

منتخب مصر

منتخب مصر

حسين العجيلي

A A

انتهى أمس الإثنين معسكر منتخب مصر الأول، الذي انعقد في دولة الإمارات العربية، في الفترة من 9 إلى 16 من شهر سبتمبر الجاري، والذي تخلله مباراتان وديتان، الأولى كانت أمام زامبيا والتي فاز فيها المنتخب بهدف نظيف، والثانية أمام الجزائر، وانتهت بتعادل الفريقين بهدف لمثله.

وصول بعثة منتخب مصر

وصلت بعثة منتخب مصر الأول لكرة القدم، إلى مطار القاهرة الدولي، مساء اليوم الثلاثاء، بعد انتهاء معسكر الفراعنة المغلق، وخوض وديتين ضد منتخبي زامبيا والجزائر.

موعد مباراة منتخب مصر المقبلة

وتقرر إقامة مباراة منتخب مصر المقبلة، بوم الإثنين الـ13 من شهر نوفمبر المقبل، أمام منتخب جيبوتي، في المباراة التي ستقام على استاد القاهرة الدولي، لحساب الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

ثم يحل منتخب الفراعنة الأول، ضيفًا على نظيره سيراليون، يوم الـ20 من شهر نوفمبر، ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026، قبل أن يتوجه منتخب الفراعنة إلى كوت ديفوار، لخوض منافسات كأس أمم إفريقيا «2023».

القنوات الناقلة

وتنقل مباريات منتخب مصر في التصفيات المؤهلة لكاس العالم2026، على قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري للتصفيات الإفريقية، في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

مصر والجزائر

وكان منتخب الفراعنة، قد تعادل أمام نظيره منتخب الجزائر، بهدف لكل فريق، في اللقاء الذي جمع بين المنتخبين وديًا على ملعب هزاع بن زايد بالإمارات، استعدادًا لأمم إفريقيا «كوت ديفوار 2024».