السبت، 05 أكتوبر 2024

08:59 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«كيجو» عن سوبر السلة: ستكون مباراة تاريخية .. وأوجستي سبب انتقالي للأهلي

مصطفى مكاوي كيجو

مصطفى مكاوي كيجو

مؤمن رمضان

A A

أكد مصطفى مكاوي"كيجو" لاعب رجال كرة السلة بالنادي الأهلي، عن استعداد فريقه للمواجهة المرتقبة أمام الزمالك في بطولة سوبر السلة المقرر أقامتها الجمعة المقبل 20 أكتوبر في مدينة المنامة بالبحرين.

وانتقل مكاوي إلى صفوف الأهلي بعد فترة قصيرة من رحيله عن صفوف الغريم التقليدي الزمالك، بعد 14 عام في صفوف ميت عقبة، وتعد تلك المواجهة الأولي له بقميص غير قميص المارد الأبيض .

وأضاف مكاوي في تصريحات خاصة لـ"الجمهور"، أن لاعب محترف وأن انتقاله إلى صفوف الأهلي كانت عن طريق مدرب الأهلي الحالي أوجستي بوش، والذي قام بتدريبه من قبل في الزمالك، وأن هناك حالة من التناغم والإنسجام

وتابع حزين ولكن كرة السلة هي مهنتي والتي اتقاضي أجر عنها بجانب أننا في وقت الاحتراف.

وأوضح لاعب سلة الأهلي: مباراة السوبر المقبلة أمام  الزمالك، ستكون مباراة تاريخية خاصة أن تلك المواجهة الأولي لي ضد الزمالك منذ 14 عام قضيتهم داخل الجدران البيضاء .

وشدد "كيجو"، إلى أنه تلقي مساندة من لاعبي الأهلي منذ انضمامه لصفوف الفريق، خاصة أن هناك علاقة صداقة تجمعه بأكثر من لاعب داخل صفوف القلعة الحمراء أبرزهم عمرو الجندي وإيهاب أمين وعمرو طارق.

وأتم مكاوي تصريحاته: أتمني تحقيق الفوز، لأن هذا هو هدفنا خاصة أن تلك أول بطولة في الموسم .

الأهلي يواجه الزمالك في سوبر السلة بالبحرين

ووقع الاتحاد المصري لكرة السلة برئاسة مجدي أبو فريخة مع نظيره البحريني، عقد استضافة بطولة السوبر المصري بين القطبين الأهلي والزمالك والتي سيتم إقامتها يوم 20 أكتوبر .

حيث سيشارك الأهلي بصفته بطلا لدوري السوبر ، بينما يشارك الزمالك بعد حصده وصافة كأس مصر 

وأعلن النادي الأهلي عن ضم الأمريكي مارك ليونز عقب خسارته لقب البطولة العربية لأندية التي أقيمت بقطر مؤخرا، فيما جدد الزمالك تعاقده مع الأمريكي أو جى مايو.

search