الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:32 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

اتتهك أعراضهم

استدرج أطفالا لمسكنه بالسلاح.. جنايات كفر الشيخ تعاقب مسنًا بإعدامه 5 مرات

قاضي المحكمة

قاضي المحكمة

سامي جاد الحق

A A

شغل الحكم الذي أصدرته محكمة جنايات كفر الشيخ، بإعدام مسن في الستينيات من عمره، خمس مرات، والحبس 15 عاما أخرى، الرأي العام كله على مدار الساعات الماضية، حيث تبين أن المتهم ارتكب 5 وقائع انتهاك أعراض أطفال، والمحكمة عاقبته عن كل واقعة بالإعدام، وآخرها الحكم رقم 6977 لسنة 2023 جنح مركز شرطة كفر الشيخ، المقيدة برقم 2253 لسنة 2023 كلي كفر الشيخ، والذى قضى بإعدامه لهتك عرض 5 صغار.

وقال أمر الإحالة في القضية الأخيرة، إن المتهم في غضون عام 2023 اختطف بالإكراه والتحايل، 4 صغيرات وكفل خامس، بأن استدرجهم لمسكنه بالتحايل، وقام بهتك عرض الأطفال الخمسة، ومارس معهن الفعل الفاضح مستخدما سلاحا أبيض "سكين".

وبمعاقبة المتهم عن كل واقعة، صدر ضده خمسة أحكام إعدام بواقع حكم بإعدامه عن كل تهمة من الاتهامات الخمسة الموجهة له، حيث أجبر الأطفال الخمسة على الخضوع لرغباته الجنسية تحت قوة السلاح.

من جهته قال المستشار وليد عبد الحميد، المحامي بالنقض، إنه وفقا للقانون يحق للمحكمة أن تعاقب المتهم بكل واقعة على حدة، حيث نص القانون على أن الوقائع التي ارتكبها المتهم تصل عقوبتها للإعدام، وبالتالي يجوز تنفيذ حكم واحد من الأحكام الخمسة بإعدامه.

search