الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:09 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

قفز من السادس

اختلى بها.. الأم تكتشف وجود «مدرس» مع ابنتها في وضع مخل بالإسكندرية

صنورة تعبيرية

صنورة تعبيرية

سامي جاد الحق

A A

ربطت علاقة عاطفية بين المعلم وإحدى طالباته بمدارس الإسكندرية، وخلال مكالمة تليفونية بينهما، دعت الطالبة، معلمها للمجيء إلى منزلها في غياب والدتها، وبالفعل وافق المعلم، لكن عندما دخل المنزل، حدثت المفاجأة التي لم يتوقعها.

فوجئ "المدرس" بجرس المنزل يرن، في الوقت الذى اختلى فيه بالطالبة في غياب أسرتها، وهنا لم يكن في باله سوى إيجاد طريقة للهرب من المنزل كي لا يتم ضبطه، فقرر القفز من بلكونة الشقة، الكائنة بالدور السادس بمنطقة العجمي، ليُصاب بجروح خطيرة في جسده، وجرى نقله للمستشفى في حالة خطرة.

وفي المحضر المقيد برقم 11384 لسنة 2023 إداري الدخيلة، وقفت الأم أمام رئيس المباحث تتهم المدرس، 39 سنة، بانتهاك عرض ابنتها الطالبة، التي تبلغ من العمر 17 عاما، واتهمته بالدخول لمنزلها سرا وفي غيابها، ليختلي بابنتها، مشيرة في أقوالها الى أنها اكتشفت وجود "علاقة عاطفية" تربط المتهم بابنتها منذ فترة، وكان يتردد على الشقة الكائنة بمنطقة "الدرايسة" التابعة للعجمي أكثر من مرة دون علمها، فيما أكدت الطالبة كلام والدتها، بأن المدرس كان في منزلها واختلى بها.

وقالت التحريات الأولية في الواقعة التي شغلت الرأي العام بالإسكندرية، أن المدرس المصاب حاول الهرب من خلال شرفة الشقة، وأثناء قفزه اختل توازنه ليسقط في الشارع، مما تسبب في إصابته بجروح قطعية في الوجه والرقبة والتي أكدها التقرير الطبي الصادر من مستشفى العجمي.

search