السبت، 05 أكتوبر 2024

06:20 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

قبل الصدام المرتقب..تعرف على تاريخ مواجهات الأهلي أمام سيمبا التنزاني

الأهلي

الأهلي

حسين العجيلي

A A

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نظيره سيمبا التنزاني، في المباراة المرتقبة، ضمن منافسات بطولة الدوري الإفريقي الممتاز، في نسختها الأولى، المقرر انطلاقها يوم 20 من شهر أكتوبر الجاري، علي ملعب بنجامين ماكابا في دار السلام، بتنزانيا.

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي أمام سيمبا، يوم 20 أكتوبر الجاري، في تمام الساعة السادسة مساء، بتوقيت القاهرة.

تاريخ مواجهات الأهلي أمام الأندية التنزانية

التقى الأهلي مع الأندية التنزانية في 20 مناسبة سابقة، قبل مواجهة سيمبا المرتقبة، حيث نجح في تحقيق الفوز في 12 مواجهة، بينما خسر في 4 مواجهات، وانتهت 4 مواجهات بالتعادل.

تاريخ مواجهات الأهلي أمام سيمبا التنزاني

ولعب الأهلي أمام فريق سيمبا على الخصوص، 4 مباريات،  في جميع البطولات، وفاز الشياطين الحُمر في مباراتين، مقابل انتصارين للفريق التنزاني. 

جدير بالذكر أن مواجهة الإياب بين الفريقين ستقام في القاهرة، يوم الـ24 من شهر أكتوبر الجاري، على استاد القاهرة الدولي.

وسيولجه الفائز من مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني، المتأهل من مواجهة ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، وبترو اتلتيكو الأنجولي.

موعد مباراة الأهلي أمام سيمبا التنزاني

ويواجه الأهلي، نظيره سيمبا التنزاني، في المباراة المقرر لها السادسة من مساء الجمعة 20 أكتوبر الجاري، بدار السلام بتنزانيا، في إطار منافسات دور ربع النهائي من بطولة دوري السوبر الأفريقي، على أن تُقام مباراة العودة بين الفريقين يوم 24 أكتوبر  على استاد القاهرة الدولي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي أمام سيمبا

وتقام مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني يوم الجمعة المقبل في تمام الساعة السادسة مساءً، في العاصمة التنزانية دار السلام في إطار منافسات بطولة الدوري الإفريقي الممتاز.

حكام مباراة الأهلي أمام سيمبا التنزاني

وأعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم"كاف" اختيار الحكم الدولي الموريتاني، دحان بيدا، لقيادة مباراة الأهلي أمام سيمبا ، في مباراة ذهاب ربع نهائي الدوري الإفريقي.

ويدير لقاء العودة بين الفريقين،، المقرر إقامته 24 أكتوبر الحالي، في استاد القاهرة الدولي، جام كوك نادالا.

ويتواجد في كابينة الفار، الحكم المغربي عادل زوران، ودورس سانتوس الأنجولي، ومارينجولا، من موزمبيق حكمين مساعدين.

قائمة الأهلي في دوري السوبر الإفريقي

“في حراسة المرمى: محمد الشناوي – مصطفى شوبير – حمزة علاء، في خط الدفاع: علي معلول – كريم الدبيس – ياسر إبراهيم – محمد عبد المنعم – أكرم توفيق – محمد هاني – خالد عبد الفتاح، وفي خط الوسط: أحمد نبيل كوكا – أليو ديانج – مروان عطية – أحمد عبد القادر – محمد مجدي أفشة – حسين الشحات – طاهر محمد طاهر – محمد الضاوي كريستو – رضا سليم، وفي خط الهجوم: بيرسي تاو – محمود عبد المنعم كهربا – أنتوني موديست”.

search