الخميس، 11 يوليو 2024

01:51 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

فنانات أعلنّ تعرضهن للتحرش.. آخرهن صاحبة تريند «على فكرة أنت اللي مزودها»

نورين أبوسعدة

نورين أبوسعدة

رحاب عنتر

أعلنت الكثير من الفنانات عن تعرضهن للتحرش سواء اللفظي أو الجسدي، وهي من أكثر المشاكل التي يعانى منها الفنانات داخل الوسط الفني، ولكن بعض الفنانات لم تعترفن بتعرضهن لذلك.

وكشفت الفنانة نورين أبوسعدة صاحبة تريند «على فكرة أنت اللي مزودها» مؤخرًا عن تعرضها للتحرش اللفظي، أثناء تواجدها في إحدى المناطق بمحافظة الجيزة.

 ونشرت نورين تفاصيل الواقعة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

حيث ظهرت أبو سعدة في الفيديو وهي ملطخة بالقهوة وانهارت بالبكاء قائلة: «في واحد (...) في الشارع اتحرش بيا، وأنا جبته من شعره، وصورته وقام حدف عليا كوباية القهوة في وشي، وكل الناس محدش عمله حاجة». 

فنانات تعرضن للتحرش

من أبرز الفنانات اللاتي أعلن عن تعرضها للتحرش:

غادة عبدالرازق

صرحت الفنانة غادة عبدالرازق من قبل عن تعرضها للتحرش من قبل أحد المارة في الشارع، وذلك عقب عرض مسلسلها «الخانكة»، وأكدت أنها ظلت حوالي ساعة غير مستوعبة ما حدث.

رانيا يوسف

 كما أعلنت الفنانة رانيا يوسف عن تعرضها للتحرش الجنسي بأحد الأماكن، ولم تتعرف على المتحرش لازدحام المكان، مما جعلها تشعر بالحزن الشديد، خاصةً أنها كانت بصحبة ابنتها.

ريهام عبد الغفور

كشفت الفنانة ريهام عبد الغفور عبر لقاء تليفزيوني سابق، عن تعرضها للتحرش الجنسي في طفولتها، من شخص كبير سنًا وذات صلة وثيقة بعائلتها، مشيرة إلى أنها لم تستطع أن تتخطى ما حدث لها في طفولتها إلا منذ وقت قريب.

نيللي كريم

كما أشارت النجمة نيللي كريم في أحد اللقاءات التلفزيونية، إلى أنها تعرضت لمحاولة تحرش في مرحلة المراهقة، حيث قالت: «تعرضت لمحاولة تحرش من شباب لما كان عمري 14 سنة، وده خلال لما كنت موجودة في عربيتي في الشارع، وكانت الساعة 12 الظهر، حاول شاب فتح السيارة، لكن المارة بالشارع أنقذوني قبل أن يحدث شيء».

إنجي المقدم

كما صرحت الفنانة إنجي المقدم من قبل، خلال لقاء تليفزيوني سابق، بأنها تعرضت لموقف تحرش في طفولتها يشبه موقف طفلة المعادي الشهيرة، من أحد سكان العمارة التي تسكن فيها وتعدى عليها في سلم العقار، ولكنها استطاعت الدفاع عن نفسها.

سلمى أبوضيف

ومنذ فترة أعلنت الفنانة الشابة سلمى أبو ضيف، عن تعرضها للتحرش الجنسي في مرحلة طفولتها أكثر من مرة، حيث قالت عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»: «في حاجات أنا مريت بيها، وأنا صغيرة مثلًا دكتور قرر لأن أنا بنت صغيرة وهو محل ثقة عنده الحق إن هو يقرب منى بطريقة مش مريحة ويمسكني بطريقة مش مريحة، أو سواق الباص بتاع المدرسة يحط إيده على رجلي بطريقة مش لطيفة وحاجات كتير».

مايان السيد

من الفنانات اللواتي اعترفن بتعرضهن للتحرش في مرحلة الطفولة هي الفنانة الشابة مايان السيد، حيث قالت مايان في أحد اللقاءات التلفزيونية: «أول مرة حد تحرش بيا كنت في المدرسة، وحد قالي تعالي أفرجك على بيتي وشجرة الكريسماس وكان بيننا ثقة وحاول التحرش بي، ولكنه فشل في هذا الأمر وقمت بدفعه عني ولكني لم أواجه بهذا الأمر».