السبت، 05 أكتوبر 2024

06:28 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أزمات انتخابات الزمالك.. القائمة الموحدة تساند المندوه بعد الاستشكال

نادي الزمالك

نادي الزمالك

مؤمن رمضان

A A

ما زال الصراع داخل نادي الزمالك في تصاعد خاصة قبل أيام من انطلاق ماراثون الانتخابات التي تنطلق 20 أكتوبر المقبل، حيث صدر أكثر من حكم قضائي مؤخرا باستبعاد أكثر من مرشح، ويعد أبرزهم حسام المندوه الحسيني، المرشح لأمانة صندوق النادي، بالتنافس مع خالد لطيف أمين الصندوق المستقيل وعضو اتحاد الكرة السابق.

أصدرت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة حكما أول أمس، باستبعاد حسام المندوه الحسيني من انتخابات الزمالك، ورفض الدعوى المقامة من فاروق جعفر محمد، عضو عامل بنادي الزمالك، والتي يطالب فيها باستبعاد حسين لبيب عمر من الكشوف النهائية للمرشحين المقبولين على منصب رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك للألعاب الرياضية في الانتخابات، قبل أن يتم تقديم استشكال اليوم من أجل إيقاف الحكم. 

وفي سياق متصل أصدرت محكمة القضاء الإدارية حكما  برفض الدعاوى المقامة من ماجد فاروق عبدالجواد الحنبلي، محامٍ ومرشح على منصب رئيس نادي الزمالك، والتي طالب فيها باستبعاد حسين أحمد لبيب مرشح على منصب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك؛ لعدم حصوله على العضوية العاملة لنادي الزمالك، وفاروق فؤاد جعفر لسابق الحكم عليه بالسجن لمدة 3 سنوات في القضية رقم 170 لسنة 2014 جنايات الجيزة.

بيان القائمة الموحدة بعد أزمة الأحكام القضائية

وأعلنت القائمة الموحدة بنادي الزمالك برئاسة حسين لبيب،  مساندتها  لحسام المندوه المرشح لأمانة صندوق النادي، وذلك بعد صدور حكم باستبعاده من المارثون الختامي من الانتخابات، عبر بيان رسمي أصدرته صباح اليوم، وجاء نص البيان كالتالي :

السادة جماهير وأعضاء نادي الزمالك الحبيب

تابعت القائمة الموحدة المرشحة لانتخابات مجلس إدارة نادي الزمالك بكل اهتمام ما صدر اليوم من أحكام قضائية تخص العملية الانتخابية، وفي هذا السياق نؤكد ما يلي:

١. لدينا التزام حازم وحقيقي بالاحترام المطلق لأحكام القضاء وعدم تناول مضمونها أو التعليق عليها إلا في حدود القانون.

٢. كان ولا يزال لدينا ثقة مطلقة في سلامة الموقف القانوني لجميع مرشحي القائمة وهو ما أكده الأغلب الأعم من تلك الأحكام، والتي أكدت كذب وبهتان كل ما حاول البعض الترويج له من مغالطات.

٣. الحكم الصادر بشأن الدكتور حسام المندوه المرشح لمنصب أمين الصندوق، هو حكم غير نهائي وصدر في الشق المستعجل من الدعوى ولم يتم الفصل في الشق الموضوعي وجارٍ اتخاذ إجراءات الطعن عليه وطلب إيقاف تنفيذه وفقا للقانون.

٤. تؤكد القائمة دعمها التام للأستاذ الدكتور حسام المندوه باعتباره مرشحها الوحيد على منصب أمين الصندوق وندعو الجميع لتحري الدقة وعدم الانسياق مع أي إشاعات أو أخبار كاذبة في هذا السياق.

أخيرًا 
نتطلع إلى التفاف محبي النادي وأعضاء الجمعية العمومية ودعم القائمة الموحدة لتحقيق الأمل 
وليبقى الزمالك أولا.

استشكال حكم حسام المندوه 

وأعلن حسام المندوه المرشح لأمانة صندوق الزمالك، تقدمه باستشكال لحكم استبعاده من مارثوان انتخابات الزمالك، وأنه تم تحديد جلسة غدا لنظرا الدعوي والفصل في قرار استبعاده لحين إصدار حكم نهائي في ملف ترشحه 

وكشف المندوه في تصريحات صحفية، إلى أنه يتوقع  أن يوقف  الاستشكال تنفيذ قرار الاستبعاد من السباق الانتخابي لحين البت فى الأمر بشكل نهائي، موضحا أنه سيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية خلال الساعات القليلة القادمة.

وأضاف المرشح على أمانة الصندوق بانتخابات الزمالك ضمن قائمة حسين لبيب أنه يثق تماما في العودة للسباق الانتخابى مرة أخرى بعد تقديم الاستشكال، قائلا:"إن شاء الله راجعين تانى".
 

قائمة حسين لبيب

وضمت قائمة حسين لبيب  التي تستعد لخوض انتخابات الزمالك، ضمن القائمة الموحدة وذلك استعدادا للانتخابات المقرر إقامتها 20 أكتوبر المقبل.

وجاءت القائمة كالتالي :

حسين لبيب: رئيس مجلس إدارة.

هشام نصر: نائب رئيس مجلس إدارة.

حسام المندوه: أمين صندوق

الأعضاء فوق السن: أحمد سليمان وهاني شكري وهاني برزي وعمرو أدهم وحسين السيد ومحمد طارق.

الأعضاء تحت السن: رامي نصوحي وأحمد خالد حسانين ونيرة الأحمر.

search