الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:12 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رونالدو يهزم هالاند ويحقق لقب هداف العالم في 2023

هالاند ورونالدو

هالاند ورونالدو

دنيا عبده

A A

واصل النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، تحطيم الأرقام القياسية وكتابة التاريخ، بعدما أصبح رونالدو هداف العالم خلال عام 2023، وتخطى النرويجي أرلينج هالاند.

وسجل رونالدو، هدفي المنتخب البرتغالي، في شباك البوسنة والهرسك، في المباراة التي جمعت المنتخبين على ملعب «بيلينو بولي»، مساء أمس الاثنين، لحساب الجولة الثامنة من تصفيات كأس أمم أوروبا «يورو 2024».

وجاء هدف رونالدو الأول في شباك البوسنة، من ركلة جزاء في الدقيقة الـ 5، قبل أن يضيف رونالدو الهدف الثاني في الدقيقة الـ 22 بعد أن انفرد بحارس مرمى منتخب البوسنة والهرسك.

بات كريستيانو رونالدو اللاعب الأكثر تسجيلا للأهداف على الصعيد العالمي خلال عام 2023، وذلك بحسب ما ذكرته شبكة «ESPN» العالمية، حيث وصل رونالدو إلى هدفه الـ 40، مع نادي النصر ومنتخب البرتغال.

وتمكن كريستيانو رونالدو من تسجيل 31 هدفًا مع فريق النصر السعودي، وذلك منذ انضمامه إلى صفوف العالمي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، في المقابل سجل رونالدو 9 أهداف مع منتخب بلاده.

رونالدو يتفوق على هالاند

وتفوق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، على النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي، حيث سجل «هالاند» 39 هدفًا خلال عام 2023، مع فريقه ومنتخب بلاده.  
 

search