الإثنين، 09 سبتمبر 2024

06:40 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الفنان نبيل عيسى يتصدر محركات البحث لهذا السبب

الفنان نبيل عيسى

الفنان نبيل عيسى

محمود الجلفي

A A

تصدر الفنان نبيل عيسى محركات بحث جوجل، بعد نجاح دوره فى مسلسل ما تيجي نشوف، كما تصدر أيضا تريند منصات التواصل الإجتماعي.

وتحدث عيسى خلال لقاء له براديو مصر ، عن شخصية «علي»، والتي قدمها خلال مسلسل «ما تيجي نشوف»، وعبر عن إعجابه بالعمل من حيث الكتابة والإخراج، وقدم شخصية  الـbad boy ولكن بطرق مختلفة، وأنه دائما ما يقدم شخصيات مختلفة ثم يعود مجددًا لهذه الشخصية.

وعن قصة المسلسل قال نبيل عيسى، إن هذا العمل يظهر شخصية الأصحاب الذين يتعرض كل منهم لمواقف تحدث في الواقع بين الأصدقاء، خاصة وأن هناك بعض الحلقات تم تصويرها بالساحل الشمالي، وهو يفضل هذا المكان بشكل شخصي.

كما كشف نبيل عيسى خلال اللقاء عن مشاركته بمسلسل الغرفة 204، وعن تعلمه لغة جديدة من أجل العمل قائلا: «أنا مش بتكلم إيطالي لكن بتكلم فرنساوي شوية وخدت كورس إيطالي علشان أعرف أجسد الشخصية وكنت بذاكر إيطالي علشان أصور حلقة واحدة بمسلسل غرفة ٢٠٧».
 

مسلسل ما تيجي نشوف

حكاية «ما تيجي نشوف» من بطولة هنا شيحة، أحمد جمال سعيد، طارق صبري، إسلام جمال، ملك قورة، نهى عابدين، نبيل عيسى، والعمل من إخراج محمد الخبيري.

مسلسل «55 مشكلة حب»، المأخوذ عن كتاب للدكتور مصطفى محمود، والحكاية الواحدة مكونة من 10 حلقات تعرض على مدار أسبوعين، وهو من تأليف عمرو محمود ياسين، وعرضت أولى حكاياته «الفريدو» بطولة الفنانة إلهام شاهين، بالأمس، ونالت إعجاب الجمهور.