الأحد، 07 يوليو 2024

01:04 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

غضب داخل برشلونة بسبب مدرب بلجيكا

برشلونة

برشلونة

محمد أباظة

سادات حالة من الغضب داخل نادي برشلونة الإسباني بسبب روبرتو مارتينيز المدير الفني لمنتخب البرتغال، بعدما قرر إشراك لاعبيه في مباراة البوسنة الأخيرة ضمن تصفيات كأس أمم أوروبا.

ويعاني برشلونة من عدة إصابات، على رأسها جوليس كوندي، وجافي وبيدري جونزاليس، وبالدي، ورافينيا، مع اقتراب مباراة الكلاسيكو المقرر لها يوم 28 أكتوبر الجاري ضد ريال مدريد. 

ويعد كانسيلو رقم واحد بالنسبة لتشافي هيرنانديز المدير الفني للبرسا لما يملكه من إمكانيات فنية وعدم وجود بديل له، ويخشى البارسا إرهاقه بعدما خاض مباريات عديدة دون راحة. 

ويتألق البرتغالي جواو فيليكس مهاجم فريق برشلونة منذ انتقاله للبارسا على سبيل الإعارة من أتلتيكو مدريد في الميركاتو الصيفي الماضي، مع الفريق الكتالوني ويقدم مستويات جيدة لفتت الأنظار.

المشكلة تكمن أن برشلونة تعاقد مع جواو فيليكس على سبيل الإعارة من أتلتيكو مدريد، حتى نهاية الموسم دون وضع بند يمنح البارسا أحقية الشراء.

هناك ثلاث سيناريوهات من أجل بحث استمرار فيليكس داخل صفوف نادي برشلونة بعد نهاية الموسم الكروي الحالي، الأول هو شراء عقد اللاعب البرتغالي بشكل مباشر من ناديه أتلتيكو مدريد، لكن الأخير لن يوافق على بيعه بأقل من 80 مليون يورو، وقد يكون ذلك السيناريو الأفضل لجميع الأطراف، حال وافق نادي برشلونة على دفع الرقم الذي سيطلبه أتلتيكو مدريد.

أما السيناريو الثاني، تجديد إعارة جواو فيليكس مع برشلونة وتحمل راتبه كاملا، بالإضافة إلى رسوم إعارة تصل قيمتها إلى 10 ملايين يورو لكن الأمر ليس الأفضل للنادي الإسباني.

فيما جاء السيناريو الثالث بالاعتماد على توزيع المبلغ المطلوب من أتلتيكو مدريد وهو 80 مليون يورو على أكثر من سنة يخوضها البرتغالي مع برشلونة على سبيل الإعارة، ووضع بند شراء بشكل نهائي في نهاية مدة الاعارات.