السبت، 06 يوليو 2024

02:29 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

المرشح الرئاسى حازم عمر يعلن تشكيل هيكل الحملة الانتخابية .. صور

حازم عمر  المرشح الرئاسي

حازم عمر المرشح الرئاسي

محمد النجار 

أعلن النائب حازم عمر ، رئيس حزب الشعب الجمهوري ، والمرشح الرئاسي، عن تشكيل هيكل الحملة الانتخابية المركزي ومنسقي الحملة بالمحافظات علي مستوي الجمهورية.

وقال حازم عمر ، إن النائب محمد صلاح أبو هميلة هو المنسق العام للحملة، لافتا إلي أن ممثل اللجنة القانونية هو النائب إيهاب عادل رمزي ، والدكتور زاهر الشقنقيري المتحدث الرسمي باسم الحملة. 

وفي وقت سابق انطلق المؤتمر الصحفي الأول لحملة المرشح الرئاسي حازم عمر، مساء أمس الإثنين، المنعقد بمقر حزب الشعب الجمهوري بالتجمع الخامس

وأعلنت الحملة خلال المؤتمر الصحفي، عن الملامح العامة للبرنامج الانتخابي وتوزيعه مطبوعًا على الحضور.

وفي وقت سابق، قال زاهر الشقنقيري، المتحدث باسم حملة المرشح الرئاسي المحتمل حازم عمر، خلال مكالمة هاتفية ببرنامج «في المساء مع قصواء»، المذاع على قناة «CBC»، وتقدمه الإعلامية قصواء الخلالي، أنه جرى الإعداد للحملة بداية من 5 يوليو الماضي، وترتكز على محورين، الأول هو صياغة البرنامج بشكل يحقق طموحات المواطن المصري ويعالج شواغله، وفي الوقت نفسه يكون برنامجاً واقعياً وعلمياً.

ولفت إلى أن المحور الثاني يتمثل في المحور التنظيمي، وجرى فيه تدريب كل الكوادر الحزبية في المحافظات كلها، في خلال 4 أسابيع على كيفية إدارة الحملات الانتخابية، وكان النصيب الأكبر للمجموعات الشبابية.