الخميس، 08 أغسطس 2024

01:59 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«ميريت الحريري» تكشف عن أسباب دخولها الوسط الفني بعد سن الـ60

ميريت الحريري

ميريت الحريري

ياسمين شهاب

A A

كشفت ميريت عمر الحريري، عن أسباب دخولها الوسط الفني وهي في سن الـ60 وذلك من خلال أعمال فنية كبيرة، وأن السبب في عدم دخولها للوسط الفني منذ الصغر، هو انشغالها مع العائلة.

 وقالت «ميريت» لـ«الجمهور»، إن من أسباب عدم دخولها الوسط الفني في مرحلة عمرية أصغر، إنها كانت تعيش في الإسكندرية ووالدها أيضًا، كان يهتم بالتعليم ويرفض دخول أولاده الفن قبل الانتهاء من الدراسة.

 وأضافت: «بعد كده اتجوزت بقى بدري وانشغلت في البيت والأولاد والأسرة وكان صعب اشتغل في الوسط الفني، والحياة خدتني وكنت وقتها موظفة ولكن بعد ما انتقلت للقاهرة وجوزي اتوفى وولادي كبروا واتجوزوا بيت فاضيه».

 وتابعت ميريت عمر الحريري، أن مهنة التمثيل تحتاج إلى التفرغ، ولا يفضل أن تكون تعمل في التمثيل وتنشغل في شئ آخر، موضحة: «أنا أحب لم أعمل حاجه اركز فيها ودي حاجه اتعلمتها من أبويا».

 من جانبها كشفت ابنة عمر الحريري، عن أعمالها الفنية التي تُشارك فيها خلال الفترة الحالية، وهو مسلسل «الذنب» من بطولة هاني سلامة، درة، والعديد من النجوم ومن المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، ويتم تصويره هذه الأيام.

 

آخر أعمال ميريت عمر الحريري

وفي سياق متصل، تُشارك ميريت عمر الحريري في قصة «ماتيجي نشوف» المأخوذة عن كتاب “55 مشكلة حب” لمصطفى محمود، والتي يتم عرضها خلال هذه الفترة، والعمل من بطولة الفنانة هنا شيحة، أحمد جمال سعيد، طارق صبري، إسلام جمال، ملك قورة، نهى عابدين، نبيل عيسى والحكاية من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج عصام نصار.