الجمعة، 20 سبتمبر 2024

04:09 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أحمد سلطان: «وقوفي بجانب محمد هنيدي شرف كبير»

الفنان أحمد سلطان

الفنان أحمد سلطان

ياسمين شهاب

A A

عبر الفنان أحمد سلطان، عن سعادته بالمشاركة في فيلم «مرعي البريمو»، الذي عرض في دور العرض خلال الفترة الماضية، أن الوقوف أمام الفنان محمد هنيدي الذي يُعد نجمه المفضل الذي حلم كثيرًا بالعمل معه.

وقال «سلطان» في تصريح لـ «الجمهور» إن محمد هنيدي «ميجا ستار» ونجمه المفضل منذ أن كان طفلًا، وأن مجرد الوقوف بجانبه شرف كبير، موضحًا: «كنت سعيد ومبسوط وأنا واقف جنبه وحلم كان بعيد واتحقق ليا».

تفاصيل فيلم «مرعي البريمو»

يُذكر أن أحداث فيلم «مرعي البريمو» تدور في إطار كوميدي، حول شخصية «مرعي البريمو»، الذي يعمل في تجارة البطيخ، حيث يواجه العديد من المواقف والمفارقات الكوميدية المثيرة من خلال عمله.

 الفيلم من بطولة محمد هنيدي، النجمة غادة عادل، وعلاء مرسي، ومصطفى أبو سريع، ومحمد محمود، وأحمد بدير، ونانسي صلاح، والفنان القدير لطفي لبيب، والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج سعيد حامد.
 

آخر أعمال أحمد سلطان 

وفي سياق متصل أخر أعمال الفنان أحمد سلطان مسلسل «سيب وأنا أسيب» بطولة هنا الزاهد، أحمد السعدني، آية سماحة، محمد جمعة، عارفة عبد الرسول، يارا جبران، دنيا سامي، أحمد سلطان، محمود البزاوي، فاطمة الكاشف، هنادي مهنا، مدحت الخطيب، وهو من تأليف رنا أبو الريش، وإخراج وائل إحسان.

 وتدور أحداث «سيب وأنا أسيب»، حول نبيلة التي تجسد شخصيتها الفنانة هنا الزاهد، وتقرر فجأة الهروب يوم زفافها وتسافر إلى لبنان لتشارك في مسابقة تصميم أزياء وتحصل على المركز الأول، وتستقر هناك لمدة 5 سنوات، وتظن أنها تطلقت من زوجها «أحمد صلاح السعدني» بتوكيل مع والدها، وترتبط بممثل لبناني مشهور، وتصبح من مشاهير السوشيال ميديا، وعند عودتها إلى مصر لإتمام زواجها تكتشف أنها لا تزال على ذمة إبراهيم وتدخل معه في خلافات

search