الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:25 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وقفة لنجوم الفن في لبنان تضامنا مع فلسطين

وليد توفيق

وليد توفيق

ندى يوسف

A A

بدأت دولة لبنان، بوقفة نجوم الفن التضامنية مع الشعب الفلسطيني الشقيق جراء الاعتداء الإسرائيلي، دعت إليها النقابات الفنية اللبنانية، ولبى النداء عدد كبير من الفنانين.

وشهد الوقفة التضامنية التي نظمتها النقابات الفنية هناك، حضور ضخم من قبل النجوم الداعمين للقضية الفلسطينية، وعلى رأسهم وليد توفيق، الشاعر اللبناني نزار فرانسيس، تقلا شمعون، جورج شلهوب نقيب الفنانين، والمنتج صادق الصباح.

وطالب «شلهوب» الفنانين والمواطنين اللبنانيين بالتضامن مع الشعب الفلسطيني الشقيق، وقال في خطابًا رسميًا: «ندعوكم لوقفة إنساني ثوري لوقف إجرام وإجبار العدو الإسرائيلي على تطبيق القوانين الدولية التي تكفل حماية المدنيين وفتح الممرات الإنسانية والعمل السريع على إحلال السلام من خلال إعطاء الفلسطينيين حقوقهم المشروعة».

وقفة نقابة المهن التمثيلية تضامنًا مع فلسطين

كما تنظم اليوم الثلاثاء، الموافق 17 أكتوبر الجاري، نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكي، وقفة احتجاجية على ما يحدث في فلسطين من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي.

وستنطلق الوقفة التضامنية في تمام الساعة الثامنة مساءً، من نادي نقابة المهن التمثيلية في شارع البحر الأعظم، ومن المقرر أن تشهد الوقفة حضور عدد ضخم من نجوم الوسط الفني، حرصًا منهم على دعم القضية الفلسطينية.

ودعا «زكي» كافة نجوم الوسط للمشاركة في هذه الوقفة التضامنية، مستنكرًا ما تمر به فلسطين حاليًا على يد الاعتداء الإسرائيلي.

search