السبت، 05 أكتوبر 2024

07:52 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تحالف الأحزاب المصرية يدعم جهود الرئيس السيسي لحل الأزمة الفلسطينية

تحالف الأحزاب المصرية

تحالف الأحزاب المصرية

محمد الأزهري

A A

أعلن أمين عام تحالف الأحزاب المصرية، النائب تيسير مطر رئيس حزب إرادة جيل، دعمه لمساعي الرئيس عبدالفتاح السيسي لحل الأزمة الفلسطينية، قائلا: نؤمل على إخلاص الرئيس السيسي لقضايانا وصدقه ووضوحه وواقعيته في العمل والتي يمكن أن توقف التصعيد في غزة خلال قمة المصرية الأمريكية الأردنية غدا.

وأضاف أمين عام تحالف الأحزاب المصرية، لـ"الجمهور، أن الرئيس السيسي لديه رؤية واضحة للحفاظ على فلسطين، ويتعامل مع فلسطين كما يتعامل مع مصر بحرص وصدق وإخلاص وضمير، مضيفا أن الرئيس يرغب في إبعاد الحروب عن الشعوب والدول والتي ستجر الشباب في دوامة وتضر بالدول، مشيرا إلى أنه الرئيس رجل عسكري إلا أنه بات رمزا للسلام ووسيطا لوقف الحروب لأنه يدرك مخاطرها.

النائب تيسير مطر

ووجه أمين عام تحالف الأحزاب المصرية، الشكر للرئيس السيسي لصدقه مع النفس والغير ما جعله محل احترام العالم، مؤكدا أنه صدقه وحبه للشعب الفلسطيني بنفس حبه للشعب المصري سيجعله يبحث حلا يرضي الجميع لوقف ما يجري وتخفيف العبء على الشعب الفلسطيني، مضيفا أنه مهما اختلفت الأديان فمن حق الإنسان أن يعيش ما يوجب وقف الحرب والبحث عن السلام.

وقال أمين عام تحالف الأحزاب المصرية، إن الشعب المصري كعادته ظهر بمعدنه الأصيل من سيدات وشباب وكبار الكل متكاتف، ما يستوجب توجيه الشكر.

وأكد أمين عام تحالف الأحزاب المصرية، أن إسرائيل لا تحترم قوانين الحرب ولا أقول قوانين السلام، ولابد أن تفهم أن لغة الحرب مرفوضة.

search