الأحد، 06 أكتوبر 2024

05:34 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

النائب هاني أباظة: «الوفد» بدأ التحرك في المحافظات لدعم عبدالسند يمامة

النائب هاني أباظة

النائب هاني أباظة

محمد الداوي

A A

أكد النائب هاني أباظة عضو مجلس النواب، وعضو الهيئة العليا لحزب الوفد، أن الحزب بدأ يتحرك في كافة المحافظات لدعم مرشحه الدكتور عبد السند يمامة.

وقال أباظة لـ «الجمهور»، إنه كأحد أعضاء الحملة الانتخابية للدكتور عبد السند  يمامة، وعضو الهيئة العليا للحزب، بدأ منذ أسبوع عدد من الجولات بكافة مراكز محافظة الشرقية، لدعوة الجميع للمشاركة في العملية الانتخابية بكل جدية و إيجابية، مؤكداً أنه هناك اجتماع أسبوعي بكافة أمانات حزب الوفد بالشرقية، للاستعداد لدعم المرشح الرئاسي الدكتور عبد السند يمامة.

وأضاف عضو مجلس النواب، أن الحزب حاليا في مرحلة الإعداد والتخطيط لبدء الدعاية الانتخابية للحملة مؤكدا أن هناك ملف موجود لكل محور من المحاور التي تشغل المواطن المصري، سواء سياسي أو اقتصادي، أو اجتماعي، فالبرنامج الانتخابي للمرشح الرئاسي يشمل كافة المحاور.

وأوضح عضو الحملة الانتخابية للدكتور عبد السند يمامة، أن الدعاية الانتخابية لحزب الوفد، ستكون مختلفة ومتعددة الاشكال وستشمل «دعاية صوتية ودعاية مرئية وعبر مواقع التواصل الاجتماعي، مضيفاً أنه سيكون هناك برنامج تليفزيوني مخصص لعرض البرنامج الانتخابي و تلقى كافة الاستفسارات، بجانب عقد المؤتمرات في كافة المحافظات عبر قواعد الحزب المنتشرة في ربوع مصر، قائلا: «إن الوفد لا يسعى إلا لصالح الدولة المصرية». 

search