السبت، 06 يوليو 2024

04:37 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

4 أعمال فنية تجمع ياسمين صبري ومحمد إمام

ياسمين صبري ومحمد إمام

ياسمين صبري ومحمد إمام

ياسمين شهاب

شكلت الفنانة ياسمين صبري، والفنان محمد إمام ثنائي فني متميز من خلال مشاركتهم لبطولة العديد من الأعمال الفنية سواء في السينما أو التليفزيون، وأخرهم فيلم «أبو نسب» الذي يُعد ثالث عمل يجمعهم.

ياسمين صبري ومحمد إمام في «كوبرا»

أعلن صناع مسلسل «كوبرا» أن الفنانة ياسمين صبري، ستشارك في بطولة العمل مع الفنان محمد إمام ومن المقرر أن يُعرض العمل في الموسم الرمضاني 2024، والمسلسل من تأليف أحمد محمود أبو زيد، وإخراج أحمد شفيق.

ويقوم محمد إمام في هذا العمل بدور صاحب ورشة لتصليح السيارات وتدور أحداث المسلسل في إطار الدراما الشعبية.
 


البداية كانت في «جحيم في الهند»

في 2016 شاركت الفنانة ياسمين صبري، بطولة فيلم «حجيم في الهند» مع محمد إمام ومن هنا كانت بداية التعامل بينهم حيث حقق العمل نجاح كبير سواء على مستوى النقاد أو الإيرادات.

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول توكيل فرقة قوات خاصة لإنقاذ السفير المصري بدولة الهند بعد اختطافه، لكن المفاجأة تحدث حينما يكتشف بطل الفيلم أن من تم استدعاؤهم لهذه المهمة ليسوا أعضاء فرقة قوات خاصة، بل إحدى فرق العزف الموسيقي.

والفيلم من بطولة كلًا من: بيومي فؤاد، محمد سلام، حمدي الميرغني، أحمد فتحي، من تأليف مصطفى صقر، إخراج معتز التوني.
 


بعد عامين.. «ليلة هنا وسرور» ثاني تعاون يجمعهما

ويأتي فيلم «ليلة هنا وسرور» ثاني تعاون يجمع ياسمين صبري بـ محمد إمام، وهنا اثبت الثنائي أن من الممكن تحقيق نجاح كبير، حيث شارك في بطولة العمل: فاروق الفيشاوي، كرم جابر، محمد عبد الرحمن، محمد ثروت، محمد أنور، ومن إخراج حسين المنباوي، تأليف كريم يوسف.

وفيلم «ليلة نسب وسرور» رضا نصاب محترف يعود من إيطاليا لسرقة تمثال أثري، وينتحل شخصية رجل أعمال يُدعى (سرور أبو الدهب)، ويتعرف على الفتاة هنا ويتزوج منها، ويوهمها بأنه يعمل لدى المخابرات المصرية، وأن الموساد يتعقبه لسرقة التمثال، في الوقت ذاته يتربص به زعيم العصابة الحاج الضو ليسرق نفس التمثل.
 

«أبو نسب» أخر تعاون يجمع بين ياسمين صبري ومحمد إمام 

كان صناع فيلم «أبو نسب» أعلنوا عن انتهاء تصوير فيلم «أبو نسب»، والذي يشارك في بطولته كل من: ياسمين صبري، ماجد الكدوانى، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد لطفي، وعدد من الفنانين، ومن تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام.

والعمل تدور أحداثه في إطار كوميدي حول شخصية طبيب (محمد إمام) يدخل في العديد من الصراعات بسبب أزمة النسب، والمشاكل التي تحدث بين العائلات بسبب هذا الأمر.