السبت، 05 أكتوبر 2024

09:30 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ضبط كميات كبيرة من المخدرات بحوزة عنصرين إجراميين في أسيوط والإسماعيلية

أرشيفية

أرشيفية

محمد البدري

A A

نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، في القبض على عنصرين إجراميين لقيامهما بالإتجار في المواد المخدرة وذلك بنطاق محافظتي  "أسيوط، الإسماعيلية" وبحوزتهما،250 طربة لمخدر الحشيش و100 كيلو جرام لمخدر البانجو. 

كانت  الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية قد رصدت  نشاط عدد من العناصر الإجرامية تخصصوا في الإتجار بالمواد المخدرة وترويجها على عملائهم مُتخذين من دائرتي مركزي شرطة" القنطرة شرق بالإسماعيلية، منفلوط بأسيوط" مسرحًا لمزاولة نشاطهم الإجرامي.  

وعقب تقنين الإجراءات استهدفت القوات أماكنهم  و تم ضبط عاطل بدائرة مركز شرطة القنطرة شرق بمديرية أمن الإسماعيلية،  وبحوزته "عدد 250 طربة لمخدر الحشيش وزنت 25 كيلو جرام".

وتمكنت من ضبط  "عاطل “له معلومات جنائية” بدائرة مركز شرطة منفلوط بمديرية أمن أسيوط، وبحوزته  "كمية لمخدر البانجو وزنت 100 كيلو جرام، كمية لمخدر الأفيون وزنت كيلو جرام، بندقية آلية، خزينة، عدد من الطلقات النارية لذات العيار، سلاح أبيض".

وبسؤالهم  بالمضبوطات أقروا ما جاء بالتحريات وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ (2,150,000) جنيه تقريبًا، حرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات. 
 

search