الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:55 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مسلسل «صوت وصورة» يثير الجدل في الحلقة الثالثة.. اتهام الطبيب بالتحرش

مسلسل صوت وصورة

مسلسل صوت وصورة

ياسمين شهاب

A A

تصدر مسلسل «صوت وصورة» مواقع التواصل الاجتماعي وذلك عقب عرض أول ثلاث حلقات من العمل الذي يكون من بطولة حنان مطاوع، نجلاء بدر، مراد مكرم.

وتدور أحداث الحلقة الثالثة عن محاولة وقوف نجلاء بدر بجانب زوجها الذي يقوم بالدور الفنان مراد مكرم، بسبب اتهامه في قضية تحرش واعتداء، وتقوم نجلاء بدر، بإرسال محامية للدفاع عن زوجها بعدما تقدمت حنان مطاوع ببلاغ ضده، في الوقت نفسه تشك فيه أنه فعل ذلك. 


ويعمل زوجها طبيب تعمل لديه حنان مطاوع وقام بالاعتداء عليها في مكتبه لكنه ينكر فعلته، وتقرر مواجهة زوجها لمحاولة معرفة الحقيقة منه لكنه ينكر، وفي الوقت نفسه تتحدث مع ابنيها عن ضرورة دعم العائلة، وعدم تصديق الشائعات التي تدور حول والدهما. 

أحداث «صوت وصورة»

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي تراجيدي، حول مساوئ السوشيال ميديا، وكيفية تأثيرها على المجتمع والجيل الحالي، وحياة البلوجرز والمشاهير المزيفة، وتجسد حنان مطاوع شخصية سيدة مكافحة متزوجة من وليد فواز الذى يترك لها كل مصروفات المنزل وتتسبب وسائل التواصل الاجتماعي في مشاكل كثيرة بحياتهما، بينما وتجسد «بدر» خلال الأحداث زوجة الفنان مراد مكرم، وتعتبر هذه هي المرة الرابعة التي يقدم بها هذا الثنائي دور زوجين في عمل فني.

 

أبطال صوت وصورة

مسلسل «صوت وصورة» بطولة حنان مطاوع، نجلاء بدر، وليد فواز، عمرو وهبة، مراد مكرم، ولاء الشريف، صدقي صخر، محمد كيلاني، ناردين فرج، أحمد ماجد ورامي الطمباري، والعمل من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمود عبدالتواب.
 

search