الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:57 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أحمد سلطان: «سيب وأنا أسيب» من أقرب الأعمال إلى قلبي

أحمد سلطان

أحمد سلطان

ياسمين شهاب

A A

كشف الفنان أحمد سلطان، عن كواليس المشاركة في مسلسل «سيب وأنا اسيب» الذي عرض منذ أكثر من شهر، وحقق نجاح كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي والعمل من بطولة أحمد السعدني، هنا الزاهد.

وقال «سلطان» لـ «الجمهور» إن مسلسل «سيب وأنا أسيب» من أقرب الأعمال إلى قلبه، وأن التجربة كانت جيدة ولذيذة للغاية واستمتع بالعمل مع كل طاقم العمل.

وأضاف أن النجاح الذي حققه المسلسل بسبب المجهود المبذول من جانب كل فريق العمل بجميع الأقسام، وأن جميع الممثلين كانوا متعاونين جدًا.

تفاصيل مسلسل «سيب وأنا أسيب»

مسلسل «سيب وأنا أسيب» بطولة هنا الزاهد، أحمد السعدني، آية سماحة، محمد جمعة، عارفة عبد الرسول، يارا جبران، دنيا سامي، أحمد سلطان، محمود البزاوي، فاطمة الكاشف، هنادي مهنا، مدحت الخطيب، وهو من تأليف رنا أبو الريش، وإخراج وائل إحسان. 

وتدور أحداث «سيب وأنا أسيب»، حول نبيلة التي تجسد شخصيتها الفنانة هنا الزاهد، وتقرر فجأة الهروب يوم زفافها وتسافر إلى لبنان لتشارك في مسابقة تصميم أزياء وتحصل على المركز الأول، وتستقر هناك لمدة 5 سنوات، وتظن أنها تطلقت من زوجها «أحمد صلاح السعدني» بتوكيل مع والدها، وترتبط بممثل لبناني مشهور، وتصبح من مشاهير السوشيال ميديا، وعند عودتها إلى مصر لإتمام زواجها تكتشف أنها لا تزال على ذمة إبراهيم وتدخل معه في خلافات

search