السبت، 05 أكتوبر 2024

08:47 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نتيجة مباراة البرتغال ضد البوسنة والهرسك.. خماسية لـ «رونالدو» ورفاقه

رونالدو

رونالدو

دنيا عبده

A A

قاد النجم الدولي كريستيانو رونالدو، منتخب البرتغال، للفوز بخماسية نظيفة أمام البوسنة والهرسك، في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن التصفيات المؤهلة لمنافسات كأس أمم أوروبا «يورو 2024».

أحداث مباراة البرتغال أمام البوسنة والهرسك

افتتح كريستيانو رونالدو، التسجيل للمنتخب الأخضر في الدقائق الأولى من المباراة بهدف سجله في الدقيقة الـ 5 من ركلة جزاء، قبل أن يُضيف الهدف الثاني في الدقيقة الـ 20 من عمر المباراة.

تواصل الضغط من منتخب البرتغال، وقام برونو فرنانديز بتسجيل الهدف الثالث لمنتخب البرتغال، في الدقيقة الـ 25 من عمر المباراة، وفي الدقيقة الـ 32 سجل جواو كانسيلو، الهدف الرابع للمنتخب البرتغالي، وسجل جواو فيليكس، الهدف الخامس.

اكتفى منتخب البرتغال، بتسجيل خمسة أهداف في شباك البوسنة والهرسك، وجميع الأهداف تم تسجيلها في شوط المباراة الأول، ولم يسفر الشوط الثاني عن المزيد من الأهداف، لينتهي اللقاء بخماسية دون رد.

وكان المنتخب البرتغالي قد حسم تأهله بالفعل لتصفيات أمم أوروبا «يورو 2024»، بعد الفوز على منتخب سلوفاكيا، وتصدر منتخب البرتغال مجموعته برصيد بـ 24 نقطة.

تشكيل منتخب البرتغال أمام البوسنة والهرسك

ودخل منتخب البرتغال بتشكيل مكون من: في حراسة المرمى: ديوجو كوستا، وفي الدفاع: جواو كانسيلو – جونتشالو إيناسيو – بورن دياز – ديوجو دالوت، وفي خط الوسط: دانيلو بيريرا – برونو فيرنانديز – أوتافيو، بينما يقود الهجوم: جواو فيليكس – رافاييل لياو – كريستيانو رونالدو.

search