الجمعة، 20 سبتمبر 2024

04:01 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

لوار عماد: مش هتكلم عن طلاقي من شريف منير احترامًا لفلسطين/خاص

الفنانة لورا عماد وزوجها السابق الفنان شريف منير

الفنانة لورا عماد وزوجها السابق الفنان شريف منير

يمنى سعيد

A A

أكدت الفنان لورا عماد، لـ«الجمهور» عدم رغبتها في الحديث عن طلاقها من الفنان شريف مرة أخرى، حيث إنها ترى أن هناك أحداثا مأساوية تمر بها فلسطين، أولى الحديث عنها، ودعم الشعب الفلسطيني، وأكدت رغبتها للعودة للتمثيل مرة أخرى، ويأتي ذلك بعد توقف عشرين عامًا عن التمثيل، بعد زواجها من الفنان شريف منير، باستثناء مشاركتها في إحدى حكايات مسلسل «نصيبي وقسمتك» منذ عامين.

وقالت لورا عماد لـ«الجمهور» عن فكرة رجوعها للتمثيل: «أرحب جدًا برجوعي للتمثيل، فأنا لا أنقطع عنه، وقدمت منذ عامين إحدى حكايات مسلسل (نصيبي وقسمتك) وكانت تجربة موفقة، ولكن حتى الآن لم يعُرض علىّ العمل المناسب لأعود للتمثيل مرة أخرى، لكن الفكرة مرحب بها».

وعن الأخبار التي أثارت الجدل مؤخرًا حول طلاقها من الفنان شريف منير، قالت لورا: «لا أعرف لماذا أخذ خبر طلاقي من شريف منير هذا الحجم، فهناك العديد من القضايا التي تهم المجتمع أهم من موضوع طلاقي، وأرفض الكلام في هذا الموضوع الآن في ظل ما يحدث في غزة، فهناك العديد من الأطفال يموتون كل يوم، هؤلاء أهم بكثير من طلاق لورا عماد وشريف منير».

وكان الفنان شريف منير أثار الجدل مؤخرًا، بعد إعلانه طلاقه من زوجته الفنانة لورا عماد، من خلال منشور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، والذي مسحه بعد نشره بدقائق، وكانت «عماد» قد أعلنت قبل سنة من الانفصال عن ترك بناتها لها واختيار العيش مع والدهم، وفي ذلك الوقت ردت عليها ابنتها فريدة عبر السوشيال ميديا، حيث هاجمتها، وكان هذا التصرف بمثابة صدمه لـ«لورا».

يذكر أن الفنانة لورا عماد، أكدت خلال استضافتها في أحد البرامج منذ أيام قليلة، أن بناتها تم إجبارهن على مهاجمتها عبر السوشيال ميديا، قائلة: «بناتي تم إجبارهم علشان يهاجموني على السوشيال ميديا».

search