السبت، 05 أكتوبر 2024

09:08 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تشكيل منتخب البرتغال الرسمي أمام البوسنة بتصفيات «يورو 2024»

منتخب البرتغال

منتخب البرتغال

دنيا عبده

A A

أعلن «روبيرتو مارتينيز»، المدير الفني لمنتخب البرتغال الأول لكرة القدم، التشكيل الرسمي ضد منتخب البوسنة والهرسك، في المباراة التي تجمع المنتخبين ضمن منافسات الجولة الثامنة لحساب المجموعة العاشرة من تصفيات «يورو 2024». 

تشكيل منتخب البرتغال أمام البوسنة والهرسك

جاء تشكيل منتخب البرتغال كالتالي: في حراسة المرمى: ديوجو كوستا، وفي الدفاع: جواو كانسيلو – جونتشالو إيناسيو – بورن دياز – ديوجو دالوت، وفي خط الوسط: دانيلو بيريرا – برونو فيرنانديز – أوتافيو، بينما يقود الهجوم: جواو فيليكس – رافاييل لياو – كريستيانو رونالدو.

منتخب البرتغال أمام سلوفاكيا 

وكان منتخب البرتغال الأول لكرة القدم، حقق الفوز على نظيره منتخب سلوفاكيا، بنتيجة 3-2، في المباراة التي جمعت الفريقين لحساب التصفيات المؤهلة لأمم أوروبا «يورو 2024».

وتقدم «جونسالو راموس»، بالهدف الأول للمنتخب البرتغالي في الدقيقة الـ18 من عمر اللقاء، وعزز النجم كريستيانو رونالدو، تقدم المنتخب البرتغالي بهدف في الدقيقة الـ29، وسجل «الدون»، الهدف الثالث في الدقائق الأخيرة من المباراة.

وحسم المنتخب البرتغالي، تأهله إلى تصفيات أمم أوروبا 2024، بعد الفوز على منتخب سلوفاكيا، في المباراة التي جمعت الفريقين الجمعة الماضية، ويحتل المنتخب البرتغالي صدارة المجموعة العاشر برصيد 21 نقطة، بعد الفوز على سلوفاكيا. 

search