الأحد، 07 يوليو 2024

02:44 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«كلاسيكو العرب».. منتخب مصر يتعادل مع الجزائر في بروفة أمم إفريقيا

محمد صلاح

محمد صلاح

دنيا عبده

انتهت مباراة منتخب مصر الأول لكرة القدم، ونظيره منتخب الجزائر، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، في اللقاء الذي يجمع بين المنتخبين وديًا على ملعب هزاع بن زايد بالإمارات، استعدادًا لأمم إفريقيا «كوت ديفوار 2024».

أحداث ونتيجة مباراة مصر والجزائر

افتتح حمدي فتحي، لاعب منتخب مصر الأول لكرة القدم، أهداف المباراة بتسجيله الهدف الأول لمنتخب الفراعنة، في مرمى منتخب الجزائر، في اللقاء الذي يجمع بين المنتخبين وديًا على ملعب هزاع بن زايد بالإمارات، استعدادًا لأمم إفريقيا «كوت ديفوار 2024».

وجاء الهدف عن طريق تمريرة رائعة من علي جبر، لاعب منتخب مصر، إلى حمدي فتحي، لتسكن الكرة شباك الجزائر، برأسية حمدي فتحي.

وفي شوط المباراة الأول، سدد لاعب منتخب الفراعنة، محمود حسن تريزيجيه، كرة قوية على مرمى الجزائر، في الدقيقة 17 من عمر المباراة، ولكن تمكن حارس مرمى المنتخب الأخضر من إبعاد الكرة، ومنع منتخب الفراعنة من تسجيل أول أهدافه.

وفي الدقيقة 19 سدد محمد صلاح، ولكن العرضة تمنع الكرة من الدخول لمرمى الجزائر، بعد جملة رائعة وهجمة منظمة بدأت عن طريق محمد حمدي، ووصلت لتريزيجة، الذي فضل ترك الكرة لمحمد صلاح.

وتعرض محمد هاني، لاعب منتخب مصر الأول لكرة القدم، للطرد المباشر، بعد تدخل عنيف من لاعب الفراعنة، على لاعب منتخب الجزائر، في الدقيقة الـ 27 من عمر اللقاء الودي الذي يجمع المنتخبين ضمن استعدادات أمم إفريقيا «كوت ديفوار 2024».