السبت، 05 أكتوبر 2024

04:01 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وقّع على إيصالات أمانة ورموه في المية.. حبس 3 أشخاص لقتلهم نجارًا بالغربية

أرشيفية

أرشيفية

محمود رفاعي

A A

أصدرت النيابة العامة بسمنود فى الغربية، قرارا بحبس 3 أشخاص لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، فى ضوء الاتهامات المنسوبة إليهم، بقتل نجار بعد إجباره على توقيع إيصالات أمانة.

وكان مركز شرطة سمنود بمديرية أمن الغربية قد تلقي بلاغا، يشير بالعثور على جثة نجار، مقيم بدائرة المركز بإحدى المجارى المائية بدائرة المركز “تم انتشالها”.
 ومن خلال الفحص وجمع المعلومات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة سائقان وعاطل، لاثنين منهم معلومات جنائية، مقيمين بدائرة المركز وعقب تقنين الإجراءات تمكن قطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن الغربية، من ضبط المتهمين وبحوزتهم السلاح المستخدم بندقية خرطوش وعدد من الطلقات.
وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، حيث اتفقوا على استدراج المجنى عليه بسيارته لمكان العثور، لإجباره علي التوقيع على عدة إيصالات أمانة، إثر خلافات مالية بينه وأحدهم وحال مقابلتهم حدثت مشادة كلامية قام على إثرها أحد المتهمين بإطلاق عيار نارى تجاه المجنى عليه من بندقية خرطوش، فأحدث إصابته التى أسفرت عن مصرعه، ثم قاموا بإلقاء جثته بالمجرى المائى وأرشدوا عن سيارة المجنى عليه المستولى عليها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وجار العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات. 

search