الثلاثاء، 30 يوليو 2024

01:47 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

السيسي يفرض دبلوماسية الرئاسة بعقد مؤتمر للسلام العالمي عن فلسطين

حزب الأمة

حزب الأمة

محمد الأزهري

A A

أكد حزب الأمة، أن الرئيس السيسي فرض الدبلوماسية الرئاسية في معالجته للأزمات ووساطته، لا سيما قمة فلسطين المنتظر انعقادها السبت المقبل بالقاهرة، والتي ستستقبل قادة وزعماء لبحث الأوضاع المتأججة في فلسطين.

قال حزب الأمة الكاتب الصحفي خالد العطفى، لـ"الجمهور": نرحب بالدور البارز والمتفرد الذي يقوم به الرئيس السيسي وهو يتمتع بدبلوماسية الرئاسة، حيث يفرض شخصيته وكارزميته في الحديث والتفاوض، بحثا عن حلول.

حزب الأمة

وتابع رئيس الحزب: السيسي فرض وجود الدور المصري بقوة، ولما لمصر من مساع وهي دولة محورية دائما، حيث ينعقد بالقاهرة مؤتمر سلام عالمي يبحث تحقيق السلام الذي تقاومه توجهات الشارع الإسرائيلي باختياره حكومات حرب، وحكومات متطرفة، ما يعبر عن تنامي التطرف الإسرائيلي ضد فلسطين هناك.

واستكمل رئيس الحزب: السيسي له شخصيته ذات ثقل في المجتمع الدولي، وله قدرته على إدارة الأزمة، وهو الشخصية الأبرز في المنطقة العربية، ولها ثقلها واحترامها، وأقول للشعب المصري أن يدعموا السيسي، فهو صمام أمان المنطقة، كما أطالبه بعدم ترك هذا الاتزان المحمود لأجل ضمانة السلام، مضيفا أن هناك من يقلدون السيسي ويدعون الزعامة وهم أقل من ذلك بكثير.

حزب الأمة