الخميس، 11 يوليو 2024

05:21 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

وجد عشيقها في غرفة نومه.. زوج يطلق زوجته بسبب خيانتها

محكمة الأسرة

محكمة الأسرة

علي البديوي

صدمة العمر في زوجه كانت حياة بأكملها، كانت تلك نظرات الزوج لزوجته، عندما رأى خيانتها بعينيه، مع عشيقها في غرفة نومهم، ولم تخجل الزوجة من تلك الفعلة الشنيعة، رغم وجود أطفالها داخل المنزل.

حدث ذلك مع غياب الزوج عن المنزل، وتأخره بالعمل، وقد رأى الشيطان أن تلك الزوجة اللعوب تريد المرح بغياب الزوج، فسول لها شيطانها، بأن تتصل بعشيقها وتخبره بأن زوجها ليس بالمنزل، ويأتي لتقضي ليلة رومانسية برفقة ذلك العشيق، وأخبرته بذلك  الأمر، وسريعا قد حضر شيطان الإنس.

 فنومت الزوجة الأطفال مبكراً حتى لا يقوموا بفضحها بذلك الأمر، ولكن القدر فضحها، بحضور الزوج فجأة للمنزل ورآها عارية، وكان قد اختبأ العاشق بالشرفة، أحس الزوج بريبة واستغراب من طريقة زوجته، بعد أن وجدها مغلقة غرفة نومها بإحكام شديد.
بدأ شعور غريب يلاحق الزوج، ويسأل زوجته عن سبب غلقها لباب الغرفة وهي وحيدة مع أطفالها، لم تجد الزوجة إجابات مقنعة تريح الزوج من شكوكه وتساؤلاته.

ولكن لعب القدر دوره في مساعدة الزوج خيانة زوجته، فلاحظ الزوج قطعة ملابس ليست تخصه، وبسؤاله عنها لم تجد رداً مناسباً.

قام بفتح الشرفة فوجد العشيق بالخارج ممسكاً بعدة أسياخ حديدية، قام على الفور بتبليغ قوات الشرطة للقبض عليهما متلبسين في الواقعة.
تحرر محضر زنا، وطلب الزوج حضانة للأولاد وانتهى الأمر بطلاقه لها، وقد تنازل الزوج عن المحضر من أجل الأطفال وحتى لا يتم  تلويث سمعتهم بسبب أمهم، وحكمت المحكمة بحضانة الأولاد لجدتهم من والدهم ورعايتهم.