السبت، 05 أكتوبر 2024

03:31 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شخصيات سفاح الجيزة.. يا ترى انت منهم ولا إيه

سفاح الجيزة

سفاح الجيزة

أسماء أبو شادى

A A

في إطار من الجريمة والدراما، أثار مسلسل «سفاح الجيزة» حالة من الضجة لدى الجمهور عند مشاهدته على مواقع التواصل الاجتماعي، مما جعل البعض يفكر في شخصيات أبطال هذا المسلسل وأبرزهم "جابر"، والذي وُصف لاحقًا بأنه قاتل متسلسل، بعد أن تسبب في ذعر بمحيط سكانه لسنوات، لذا سنقدم لكم شخصيات مسلسل السفاح، وفقاً لتوقعات خبير الأبراج «محمد صبحي».

 شخصية جابر 

(برج الجوزاء): شخص متعدد الاهتمامات والمواهب، ويتميز بالمرونة والذكاء، ويتمتع بشخصية ساحرة ومؤثرة على الآخرين. قد يكون متقلب المزاج في بعض الأحيان، تصل إلى إيذاء الآخرين.

شخصية زينة

 (برج العقرب): شخصية قوية وعاطفية، تتميز بالشجاعة والتصميم، وقدرتها على تحمل الضغوط النفسية، قد تكون حذرة في التعامل مع الآخرين وتظهر بعض التوتر في بعض الأوقات.

شخصية هالة

 (برج الثور): هي  شخص واقعي ومستقر، يتمتع بالقوة البدنية والمثابرة. يهتم بالأمور المادية ويسعى للثبات والاستقرار، وقد يكون متشددًا في آرائه وصعب التأثير عليه.

شخصية سلمي

 (برج الحوت): شخصية حساسة ورومانسية، تتمتع بخيال واسع وقدرة على فهم مشاعر الآخرين، قد تكون مترددة في اتخاذ القرارات وتميل إلى الانسحاب في بعض الأحيان.

شخصية نجلاء 

(برج القوس): شخصية مغامرة ومتفائلة، تتمتع بشخصية اجتماعية و لديها القدرة على التكييف، وقد يكون غير متحمس للالتزامات الطويلة الأمد ويسعى للاستكشاف والحرية.  

search