السبت، 05 أكتوبر 2024

09:18 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«اختارت رجلا بدلًا منه».. تقاصيل مقتل سيدة العمرانية على يد طليقها

أرشيفية

أرشيفية

محمود رفاعي

A A

سمية، تبلغ من العمر 33 عاما مقيمة بمنطقة العمرانية بالجيزة، تعمل بمصنع ملابس جاهزة قريبًا من محل سكنها، تزوجت من حداد يدعي "محمد" يبلغ من العمر 35 عاما، ورزقهما الله بطفلين، ولكن نشبت خلافات بينهما أدت إلي انفصالها عن زوجها، وظنت بذلك أنها ستحظى بحياة سعيدة بعيدا عنه، خاصة بعدما تقدما لها شاب آخر أحبها وأحبته وعقد قرانهما.

لم يتحمل “محمد” ألم الفراق، وبدأ يفكر في الانتقام من طليقته، واستحوذ الشيطان علي عقله وقلبه، وبيت النية للتخلص منها، وبدأ بالتخطيط لقتل طليقته وأم عياله “سمية”، فبدأ بملاحقتها ومتابعتها، وفي يوم من الأيام قرر “محمد” التخلص منها، ولم يجد طريقة مناسبة لذلك إلا "السكين"، وانطلق إلي مكان عملها، وانتظرها أمام محل الملابس الذي تعمل به، ووقف متربصا لها.

خرجت سمية، من عملها، وفور أن رآها طليقها، أقبل نحوها بخطوات سريعة، وذبحها وسط الشارع، وأمام المارة، وأسكن السكين في جسدها، وسدد لها عدة طعنات، حتي فارقت الحياة غارقة في دمائها واستقل دراجته النارية ولاذ بالفرار.

وتلقت غرفة عمليات النجدة بلاغا يفيد بمقتل سيدة على يد شاب بأحد شوارع منطقة العمرانية، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين وجود جثة لسيدة مصابة بجرح ذبحي وعدة طعنات نافذة، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة. وتمكنت القوات الأمنية من تحديد مكان المتهم، وتم القبض عليه.

ومن جانبها قالت المحامية نوال لـ"الجمهور"، إن آخر تطورات القضية هو تجديد حبس المتهم 15 يوما علي ذمة التحقيقات من يوم 11/10.

search