السبت، 05 أكتوبر 2024

09:49 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

برشلونة يضع 3 سيناريوهات لضم جواو فيليكس نهائيًا

جواو فيليكس

جواو فيليكس

محمد أباظة

A A

يتألق البرتغالي جواو فيليكس مهاجم فريق برشلونة منذ انتقاله للبارسا على سبيل الإعارة من أتليتكو مدريد في الميركاتو الصيفي الماضي، مع الفريق الكتالوني ويقدم مستويات جيدة لفتت الأنظار.

المشكلة تكمن فى أن برشلونة تعاقد مع جواو فيليكس على سبيل الإعارة من أتليتكو مدريد، حتى نهاية الموسم دون وضع بند يمنحه البارسا أحقية الشراء.

هناك ثلاث سيناريوهات من أجل بحث استمرار فيليكس داخل صفوف نادي برشلونة بعد نهاية الموسم الكروي الحالي، الأول وهو شراء عقد اللاعب البرتغالي بشكل مباشر من ناديه أتليتكو مدريد، لكن الأخير لن يوافق على بيعه بأقل من 80 مليون يورو، وقد يكون ذلك السيناريو الأفضل لجميع الأطراف، حال وافق نادي برشلونة على دفع الرقم الذي سيطلبه أتلتيكو مدريد.

سيناريو ثاني:

أما السيناريو الثاني تجديد إعارة جواو فيليكس مع برشلونة وتحمل راتبه كاملا بالإضافة إلى رسوم إعارة تصل قيمتها إلى 10 مليون يورو لكن الأمر ليس الأفضل للنادي الإسباني.

السيناريو الثالث:

فيما جاء السيناريو الثالث بالاعتماد على توزيع المبلغ المطلوب من أتلتيكو مدريد وهو 80 مليون يورو على أكثر من سنة يخوضها البرتغالي مع برشلونة على سبيل الإعارة ووضع بند شراء بشكل نهائي في نهاية مدة الاعارات.

ولا يرغب مسؤولو نادي أتلتيكو مدريد أن تصل المفاوضات مع برشلونة حول مصير جواو فيليكس إلى الأيام الأخيرة من الميركاتو الصيفي، حتى لا يكون النادي الإسباني مجبرا على صيغة محددة مثلما حدث في الصيف الماضي.

search