السبت، 06 يوليو 2024

03:43 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

منتخب مصر الأولمبي يتأخر بهدف أمام أوزبكستان في الشوط الأول

منتخب مصر الأولمبي

منتخب مصر الأولمبي

دنيا عبده

انتهى الشوط الأول من مباراة منتخب مصر الأولمبي، أمام نظيره منتخب أوزبكستان، بتفوق المنتخب الأوزبكي بهدف مقابل لا شيء، وذلك في المباراة الودية التي تجمع المنتخبين في «طشقند»، ضمن استعدادات منتخب الفراعنة للمشاركة في أولمبياد باريس 2024.

أحداث الشوط الأول من مباراة المنتخب الأولمبي وأوزبكستان

قام المنتخب الأولمبي بالضغط على نظيره الأوزبكي في بداية المباراة، وأهدر منتخبنا الوطني فرصة التقدم في الدقيقة الـ14 من عمر المباراة، وتصدى حمزة علاء، حارس منتخب مصر، لهدف محقق في الدقيقة الـ 22.

وسجل منتخب أوزبكستان هدف المباراة الأول بعد خطأ من مدافع المنتخب الأولمبي، حسام عبد المجيد، بالاشتراك مع عمر فايد، لكي ينفرد مهاجم المنتخب الأوزبكي بحارس المنتخب الأولمبي، ويسجل الهدف الأول.

تشكيل المنتخب الأولمبي لمواجهة أوزبكستان

دخل المنتخب الأولمبي المباراة بتشكيل مكون من: في حراسة المرمى: حمزة علاء، خط الدفاع: عمر فايد وأحمد عيد وحسام عبد المجيد ومحمد حمدي، خط الوسط: محمد شحاتة وأحمد فوزي وأحمد عطاف ومحمود صابر، خط الهجوم: على زعزع وأسامة فيصل".

قائمة المنتخب الأولمبي لوديتي الأردن وأوزبكستان

وأعلن الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي، بقيادة «روجيرو ميكالي»، قائمة منتخب مصر لمعسكر أكتوبر الجاري 2023، والذي سيتخلله وديتان، الأولى أمام المنتخب الأردني في القاهرة، والودية الثانية أمام أوزبكستان في «طشقند».

وكان المنتخب الأولمبي، بدأ الاستعداد لأولمبياد باريس، عن طريق معسكر مغلق بالعين السخنة، تخلله وديتان، تعادل المنتخب في المباراة الأولى أمام روسيا للمحليين بنتيجة 1-1، وفاز في المباراة الثانية أمام منتخب روسيا الأوليمبي، بنتيجة 1-2.