الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:15 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«مريت بظروف قلبت حياتي 180 درجة».. قصة تحدي آية حلويات

آية حلويات تتحدي الحياة

آية حلويات تتحدي الحياة

أسماء أبو شادى

A A

لا يأس مع الحياة ولا حياة مع اليأس، هناك بعض الأشخاص فشلوا في بداية حياتهم أو أن الحظ لم يقف في صالحهم، ومروا بكثير من الصعوبات في حياتهم، ولكن بالعزيمة والإرادة استطاعوا التغلب على تلك المعوقات.
ما زال العالم يسرد لنا قصص سيدات ناجحات، فكل امرأة لها تاريخ أينما كانت وأياً كان مجالها ومهما كان ما تصنع، فلدى كل منهن قصة تستحق أن تُروى وحكايات يجب أن تسطر، لتظل شاهدة على نماذج صنعت معجازتها الخاصة.
 
«آية محمد»، المشهورة بـ أية حلويات صاحبة الـ 27 عاماً، تحدت الحياة بعد ظروف شخصية مرت بها، لم تترك نفسها لأوهام الفشل وكلام الناس الذي لا ينتهي أبداً ولم تسمع لهذا وهذا.


تقول آية في لـ"الجمهور": " كنت أحب طبخ الحلويات، ابتديت مشروع لعمل الحلويات من ثلاث سنين، كان فيه حد كنت عملاله أكلة حلوة  فحبوها، وبدأوا يشجعوني،".
وأضافت: "الموضوع  بدأ معاي بالصدفة ومجرد حاجة أنا بحبها وأنا بعملها مش أكتر، وبعدها مريت بظروف قلبت حياتي 180 درجة، ونقلت من مدينة المرج للعبور في محافظة القليوبية، الناس هناك مكنتش تعرفني وبدأت مشروعي من الصفر وعملت حلويات وبدأت أوزعها ويطلب مني أوردرات".
 وتابعت حديثها:"  عندي بنتين بأخدهم معاي وأنا في شغلي، وماما وأختي بيساعدوني في حلمي، وأمنية حياتي أن  أكبر مشروعي ويبقي عندي مكان أقدر أساعد الناس اللي مش لاقيين شغل، أو عندهم ظروف تمنعهم من إنهم يتقبلوا في الوظيفة".

search