الإثنين، 09 سبتمبر 2024

04:10 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

لـ «الجمهور»

ميريت عمر الحريري: الجمهور كان رقم واحد في حياة والدى

 ميريت عمر الحريري

ميريت عمر الحريري

ياسمين شهاب

A A

  كشفت ميريت عمر الحريري، عن تفاصيل خاصة في حياة والدها الفنان الراحل عمر الحريري، الذي رحل عن عالمنا في مثل هذا اليوم عام 2011 عن عمر يناهز 83 عاما.

وقالت «ميريت» في تصريح لـ «الجمهور» : إنه دائمًا في مثل هذا اليوم الذي يوافق ذكرى وفاة والدي، أقوم ببعض  الطقوس مثل قراءة القرآن والدعوة له، وأسعى دائمًا أن أكون ابنة صالحة لوالدها.
 

وأضافت أن والدها لم يقدم لها النصائح بشكل مباشر ولكنه كان يحكي بعض القصص التي تحتوي على هذه النصائح، قائلة : «هو مثلًا كان بيحكي حكاية عن مش لازم اشتري الحاجة دلوقتي عشان يقدمنا النصيحة دي ويعلمنا الصبر.. حاجة تانية كان دايمًا مش بيحب أننا نعمل حاجة غلط، وكان ديمًا يقولنا متعمليش حاجه غلط عشان مش هساعدك».

وتابعت أن من المواقف التي لم تنسها ابدًا، أنه لم يعلم عن مرضه حتى لحظة وفاته وأن هي فقط التي كانت تعلم حقيقة مرضه ولم تخبر أحدا ابدًا حتى لا يصل إليه الأمر.

واستكملت أنه كان من أقرب الأصدقاء لوالدها الفنان عمر الحريري، الفنان كمال الشناوي، مديحة يسري، صباح، عبد المنعم إبراهيم وأنه كان لديه الكثير من الأصدقاء داخل الوسط الفني وليس فنانين فقط بل أيضًا بعض من المخرجين مثل المخرج عز الدين ذو الفقار.

واختتمت ميريت عمر الحريري حديثها قائلة: إن الشئ المهم الذي كان في حياة والدها الراحل عمر الحريري هو الجمهور فقط، قائلًا:«ماكنش في حاجه أهم من الجمهور عند بابا».