الأحد، 07 يوليو 2024

03:03 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أزمة داخل الملكي..أنشيلوتي غاضب بسبب رودريجو

أنشيلوتي

أنشيلوتي

محمد أباظة

انتاب الغضب كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد بعد تصريحات لاعبه البرازيلي رودريجو جوس التي أدلى بها مع منتخب بلاده البرازيلي في التوقف الدولي.

قال رودريجو، خلال تواجده مع معسكر منتخب بلاده البرازيل، إنه يفضل اللعب في مركز الجناح، ولا يحب اللعب في مركز المهاجم، لكن رغم ذلك يُجبر علي تأدية هذا الدور مع ريال مدريد لكن مع منتخب بلاده لديه حرية أكبر في التحرك.

وتابعت التقارير الصحفية الإسبانية، أن تصريحات رودريجو لم تعجب أنشيلوتي ، الذي يعتبر من غير مركزه إلى الهجوم بعد رحيل كريم بنزيما إلى اتحاد جدة، حيث رفض تمديد عقده مع الملكي.

يرى المدرب الإيطالي أن رودريجو منح الفرصة للصحافة للحديث وزعزعة الاستقرار ونشر الشائعات داخل غرفة تغيير الملابس بنادي ريال مدريد.

ويخطط المدرب أنشيلوتي لعقد جلسة مع رودريجو بعد عودته إلى ريال مدريد ونهاية التوقف الدولي، وإخطاره بوضوح بألا يصرح يصرح بمثل تلك التصريحات مجددا حول عدم تفضيله المشاركة في مركز خط الهجوم كرأس حربة.

ويعاني رودريجو من قلة تسجيل الأهداف التي احرزها في الموسم الجاري، بعد تغيير مركزه بقيادة مدربه كارلو أنشيلوتي المدير الفني للملكي إلى مهاجم صريح.