الخميس، 11 يوليو 2024

09:06 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

معتز التوني: «إكس مراتي هو عملي المقبل في السينما»

معتز التوني

معتز التوني

ياسمين شهاب

كشف المخرج معتز التوني، عن أعماله الفنية التي يستعد لتحضيرها خلال الفترة المقبلة، وذلك بجانب تحضيره للجزء الجديد من مسلسل «اللعبة» والعمل من بطولة هشام ماجد، شيكو.

وقال «التوني» في تصريح لـ «الجمهور» إنه الآن يستعد لتقديم فيلم «إكس مراتي» وسيشارك في العمل كلًا من هشام ماجد، محمد ممدوح، من إنتاج أحمد بدوي، تأليف المؤلف كريم كيمز ومن المقرر بدء تصويره نهاية شهر أكتوبر الحالي.

مسلسل «اللعبة»

وفي سياق متصل، يُعد مسلسل اللعبة من أنجح المسلسلات التي عُرضت خلال السنوات الماضية، حيث حقق نجاحًا كبيرًا في الشارع المصري، على الرغم من عرضه على منصة إلكترونية وليس قناة فضائية، وحقق الثنائي هشام ماجد، شيكو المعادلة الصعبة التي تجمع بين عمل جيدة وأيضًا كوميدي.

 تدور الأحداث حول وسيم ومازو، وهما الزميلان منذ صغرهما اللذان يتنافسان ضد بعضهما البعض في شكل مباراة مستمرة بينهما، وحينما يتقدم الثنائي في العمر وينتهي التنافس بينهما، يظهر شخص غامض يدفعهما للعودة لمنافسة بعضهما من جديد.

 ويُشارك في مسلسل اللعبة كل من: مي كساب، ميرنا جميل، محمد ثروت، أحمد فتحي، سامي مغاوري، عارفة عبد الرسول، وهو من تأليف فادي أبو السعود، إخراج معتز التوني.