الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:06 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد «الآنسة فرح».. تامر فرج يتعاون مع رانيا يوسف في «وبقينا اتنين»

تامر فرج ورانيا يوسف

تامر فرج ورانيا يوسف

ندى يوسف

A A

أعلن الفنان تامر فرج، عن انضمامه لطاقم عمل مسلسل «وبقينا اتنين» مع الفنانة رانيا يوسف، والفنان شريف منير، بعد نجاحهما سويًا في مسلسل «الآنسة فرح» بأجزائه الخمسة.

وأكد «فرج» في تصريح خاص لـ «الجمهور»، أنه بدء تصوير أول مشاهده مع رانيا يوسف في المسلسل، معربًا عن سعادته العارمة بالتعاون مجددًا معها بعد مسلسل «الآنسة فرح».

ورفض تامر الكشف عن تفاصيل الشخصية التي سيجسدها خلال أحداث المسلسل، متمنيًا أن ينل العمل إعجاب جمهوره ومحبيه.

مسلسل «وبقينا اتنين»  بطولة  رانيا يوسف، شريف منير، ميمي جمال، عمرو وهبة، نانسي هلال، تامر فرج، مروة عبدالمنعم، وهو من تأليف أماني التونسي، وإخراج طارق رفعت.

مسلسل رانيا يوسف وشريف منير

كما أعلنت رانيا يوسف عن تعاونها مع الفنان شريف منير في عمل درامي جديد بعنوان «قائمة الاماني»، موضحة أنها ستبدأ تصوير أول مشاهدها في المسلسل يوم الاثنين المقبل.

وكشفت تفاصيل شخصيتها في المسلسل، قائلة: «أقدم خلال أحداث المسلسل دور زوجة شريف منير، وخلال فترة الزواج نمر بالعديد من المواقف ومن ثم يحدث الطلاق.

وكانت  رانيا يوسف قد نشرت عدة صور برفقة شريف منير، بعد التعاقد على المسلسل، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، وعلقت: «هتشفونا قريب إن شاء الله».

وأثارت الصور جدلًا كبيرًا عبر مواقع التواصل، خاصةً أنها جاءت مباشرة بعد طلاق «منير» من زوجته السيدة لورا عماد، مما ظن البعض أن بينهما علاقة حب جديدة، حتى أكدت رانيا لـ «الجمهور» أن هذا مجرد عمل فني وليس هناك علاقة ارتباط.

search