الأحد، 07 يوليو 2024

02:17 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

اوعى يضحك عليك.. أندرويد يطرح هواتف مشابهة تمامًا لهواتف الآيفون

صورة أرشيفية

صورة أرشيفية

تسيطر شركة آبل العملاقة على سوق الهواتف المحمولة بشكل كبير، فهي تتميز بطرح تشكيلة فريدة من نوعها في فترات زمنية متقاربة، مما جعلها تقتحم معظم المنازل بسرعة الصاروخ، تعد آبل هي المسيطرة الأولى والأخيرة على سوق الهواتف الذكية حول العالم.

وتعد شركة أندرويد من الشركات الهامة التي سلكت طريقا طويلاً في عالم الهواتف المحمولة إلى أن حاكت هواتف آيفون الشهيرة عن طريق خلق هواتف مشابهه تماماً لهواتف آيفون، وبالرغم من ذلك، لم تحقق هذه الهواتف الأرباح المتوقعة.

واكتشف الباحثون أن هواتف الأندرويد تختلف إلى حد ما مع هواتف الآيفون، فإذا كنت تبحث عن هاتف يتشابه مع الآيفون؟ فعليك بشراء الأندرويد، أما إذا كنت تبحث عن هاتف مماثل تماماً لهواتف الآيفون؟ فلا يوجد حتى الآن شركة استطاعت أن تقلد شركة آبل العلاقة في إنتاج الهواتف الذكية.

وتتشابه هواتف الأندرويد مع الآيفون في تصميم الجهة الأمامية، بجانب ميزة Dynamic Island التي تتميز بها هواتف الآيفون، بالإضافة إلى تواجد الكاميرا على الخلف مثل هواتف iPhone 14 Pro تماماً، بجانب تصميم المربع الذي يطابق iPhone 12.

فيجب علينا توخي الحذر عند شراء الهواتف، فمن الممكن أن يحتال علينا أحد البائعين، نظراً للتشابه الكبير بين هواتف الآيفون وهواتف الأندرويد.