الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:35 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

صليب وحلاقة على الزيرو.. هل غيرت ابنة أحمد الفيشاوي دياناتها؟

أحمد الفيشاوي وابنته لينا

أحمد الفيشاوي وابنته لينا

ندى يوسف

A A

التصق اسم الفنان أحمد الفيشاوي بأزمة جديدة، أثارت جدلًا كبيرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة، والسبب وراء تلك الازمة ابنته لينا، التي فاجأت الجميع بارتدائها قلادة تحمل الصليب أثناء ظهورها في أحد الفيديوهات المتداولة عبر السوشيال ميديا.

واعتقد الجمهور أن «لينا» غيرت دياناتها إلى المسيحية، مما جعلها عرضة للانتقادات والهجوم القاسي من قبل المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خاصةً وأنها ليست المرة الأولى التي تصدم الجميع بتصرفاتها الغريبة والمثيرة للجدل.

حقيقة اعتناق ابنة أحمد الفيشاوي المسيحية

وعلى الرغم من حالة الجدل الكبيرة التي أثيرت خلال الساعات الأخير حول ديانة لينا الحقيقية، إلا أنها لم تنفي أو تؤكد حقيقة اعتناقها المسيحية، والتزمت الصمت هي وأسرتها.

وبعدما تكاثرت الأقاويل والاتهامات، خرجت جدة لينا من ناحية والدتها، لتزيح الستار عن الحقيقية، وتحسم الجدل حول تغيير دياناتها إلى المسيحية، وجاء ذلك في مقطع صوتي مسرب لها، انتشر بسرعة الصاروخ عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأوضحت جدة لينا، أن حفيدتها مسلمة أمًا وأبًا، ولم تعتنق المسيحية، وأن كل الجدل المثار حول الفيديو المتداول لها مجرد «تريند» وهمي ومزيف، مؤكدة أنهم تعمدوا إظهارها بشكل غير لائق لكسب تفاعلات أكثر ونسب مشاهدة عالية.

وأعربت عن استيائها الشديد مما حدث، وانتهاك خصوصية حفيدتها وإلحاق الضرر بها، مشيرة على أن لينا من الممكن أن تقصد ارتداء مفتاح الحياة، ولكن رواد مواقع التواصل الاجتماعي تعمدوا إظهاره على إنه صليب، وإدخال الوهم في عقول المتابعين بسبب التشابه الكبير بينهما.

وطلبت الجدة من الجمهور أن يكفوا على انتقاد حفيدتها، وإيذائها بتعليقاتهم الجارحة، لأن من الممكن أن يعرضها هذا للدخول في حالة نفسية.

رد أحمد الفيشاوي على منتقدي ابنته

وفي ظل الجدل المثار والأزمة المطروحة على الساحة، واجه أحمد الفيشاوي ذلك الصخب بالصمت الشديد، دون تحديد موقفه، ومن الممكن أن يكون السبب وراء ذلك انشغاله في فيلمه الجديد «عادل مش عادل»، أو اتباعه لأسلوب التجاهل ليبطل الشائعات.

ويذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تثير بها لينا أحمد الفيشاوي، الجدل وتلحق بوالدها في أزمات كبرى مع الجمهور، فهي دومًا عرضة للانتقادات بسبب ملابسها الجريئة، وتصريحاتها المثيرة، كما أنها تتعمد نشر مقاطع فيديو وهي ترقص بطريقة لافتة، بالإضافة إلى ظهورها مؤخرًا حليقة شعرها بالكامل.

search