السبت، 05 أكتوبر 2024

05:30 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بـ85 مليون يورو.. الجزائر تتفوق على مصر في القيمة التسويقية

محمد صلاح

محمد صلاح

إسلام عبدالجليل

A A

يستعد المنتخب المصري لمواجهة قوية أمام نظيره الجزائري في ثاني المباريات الودية، اليوم الإثنين على إستاد هزاع بن زايد في ختام المعسكر التي تستضيفه دولة الامارات.

القمية التسويقية للمنتخب المصري والجزائري 

ويتفوق المنتخب الجزائري في القيمة التسويقية على منتخب الفراعنة، حيث تبلغ 206 مليون يورو، بينما تبلغ القيمة التسويقة للمنتخب المصري 106 مليون يورو، حسب موقع «ترانسفير ماركت المختص بالأرقام والإحصائيات».

تاريخ مواجهات مصر والجزائر في جميع البطولات

واجه المنتخب المصري نظيره الجزائري في 29 مباراة، حيث تقابلا في 7 مباريات في تصفيات «كأس العالم»، و5 مباريات في بطولة «كأس الأمم الإفريقية»، و4 مباريات في تصفيات كأس أمم إفريقيا، ومباراتين في بطولة «دورة الألعاب الأوليمبية»، ومباراة وحيدة في بطولة «دورة الألعاب الأفريقية»، ومباراة في بطولة «دورة البحر المتوسط»، و8 مباريات في الإطار الودي، ومباراة في بطولة «كأس العرب».

واستطاع المنتخب المصري أن يحقق الفوز في 9 مباريات، بينما تعادل المنتخبين في 9 مباريات، وحقق المنتخب الجزائري الفوز في 11 مباراة، استطاع المنتخب المصري أن يسجل 35 هدفا، اما المنتخب الجزائري فتمكن من تسجيل 33.

قائمة منتخب مصر

ضمت قائمة منتخب مصر 25 لاعبًا هم: محمد الشناوي، محمد صبحي، محمد أبو جبل، محمد صلاح، مصطفى محمد، محمود «تريزيجيه»، عمر مرموش، محمد النني، محمد هاني، عمر كمال، محمد حمدي، أحمد فتوح، علي جبر، ياسر إبراهيم، محمد عبد المنعم، أحمد سامي، طارق حامد، مروان عطية، أحمد سيد «زيزو»، أحمد نبيل كوكا ، محمود حماده، حمدي فتحي، مصطفي فتحي، حسين الشحات، مروان حمدي.

search