الجمعة، 20 سبتمبر 2024

07:29 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مدرب «نيم» لكرة اليد: حزين لإصابة دودو.. ولدينا مباريات كارثية في دوري الأبطال

أحمد هشام دودو

أحمد هشام دودو

مؤمن رمضان

A A

يري باتريس كاناير المدير الفني لفريق نيم الفرنسي لكرة اليد أن  إصابة نجم المنتخب المصري أحمد هشام دودو، تمثل كارثة كبيرة خاصة أن تلك المرة الثانية التي يتعرض فيها اللاعب لتلك الإصابة خلال عامين .

وكان هشام دودو قد أصيب خلال مباراة الديربي أمام مونبيله مساء أمس، حيث خسر نيم أمام مونبيله مساء أمس بنتيجة 25-23 خلال اللقاء الذي جمع بينهما ، ضمن منافسات الأسبوع السادس من بطولة الدوري اليد الفرنسي .

وأضاف مدرب نيم، في تصريحات صحفية عقب اللقاء، المباراة كانت معقدة للغاية، خسرنا دودو ،ولدينا جولة أوروبية كارثية عندما نواجه مباريات معينة.

ويستعد نيم لاستضافة نظيره جودمي الدنماركي ضمن منافسات الجولة الخامسة من المجموعة الثانية لمنافسات دوري أبطال أوروبا لكرة اليد ، والتي تقام الأربعاء المقبل.

وشهد اللقاء تفوق نيم خلال أحداث الشوط الأول، حيث نجح دودو قبل الإصابة في تسجيل ٥ أهداف من ٦ تصويبات قبل أن يتعرض للإصابة، فيما أحرز مهاب ٣ أهداف لفريق نيم من ٨ تصويبات و احرز محمد سند هدفين من اربع تصويبات

يذكر أن جناح المنتخب الوطني ونيم الفرنسي قد أصيب من قبل بقطع في الرباط الصليبي خلال تواجده في صفوف نيم الفرنسي في نوفمبر من عام 2021، قبل أن يبدأ العودة لمستواه مرة أخري  نهاية العام الماضي.

وبتلك الإصابة تأكد غياب دودو للمرة الثانية على التوالي عن منافسات بطولة إفريقيا المؤهلة للأولمبياد التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 18 حتى 28 في شهر يناير المقبل.

ويستعد منتخب مصر لكرة اليد للمشاركة في بطولة الدوري الذهبي والمقرر أقامتها في الدنمارك خلال الفترة من 3 حتى 8 يناير المقبل،  وذلك ضمن استعدادات بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 18 حتى 28 يناير والمؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024

search