الأحد، 07 يوليو 2024

02:51 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أوسيمين وإيهياناتشو يغادران معسكر نيجيريا قبل مواجهة موزمبيق

أوسيمين

أوسيمين

محمد أباظة

أكد الاتحاد النيجيري لكرة القدم، مغادرة ثنائي المنتخب الوطني، فيكتور أوسيمين، وإيهياناتشو معسكرهم في البرتغال قبل خوض مباراة ودية مع موزمبيق.

ليعود النجم أوسيمين إلى إيطاليا بعد تعرضه للإصابة في عضلة الفخذ، في المباراة الودية ضد السعودية يوم الجمعة، دون التوضيح عن مدى خطورة الإصابة التي تعرض لها مهاجم نابولي رغم خضوعه للفحوصات بالرنين المغناطيسي يوم السبت الماضي.

كان أوسيمين ترك ملعب المباراة دون مساعدة في الدقيقة 55 من عمر اللقاء التي انتهت بينهما بالتعادل بنتيجة هدفين لكلاهما أمام السعودية. 

أحرز اوسيمين هذا الموسم 6 أهداف في مسابقة الدوري الإيطالي، الذي يعتبر نابولي حامل اللقب، في الموسم الماضي وحصد النجم النيجيري لقب الهداف.

تعليق مدرب نيجيريا

أشار الاتحاد النيجيري أن لاعب الآخر ايهياناتشو صاحب ال27 عاما، لاعب ليستر سيتي الإنجليزي ترك معسكر المنتخب لأسباب شخصية، من جانبه قال مدرب نيجيريا، جوزيه بيسيرو بأنهم سيفتقدوا كيليتشي، وفيكتور لكننا نملك لاعبين آخرين جيدين، تفخر بهم البلاد.

ويسعى تيريم موفي مهاجم نيس، وعمر صادق مهاجم ريال سوسييداد في استغلال الأمر وحجز مقعد أساسي ضد موزمبيق اليوم الإثنين بعد تواجدهما على مقاعد البدلاء أمام السعودية.