السبت، 05 أكتوبر 2024

11:28 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«رونالدو» على موعد مع وداعًا ناريًا لـ «البوسنة»

كرستيانو رونالدو

كرستيانو رونالدو

إسلام عبدالجليل

A A

يستضيف المنتخب البرتغالي، الذي يقوده كريستيانو رونالدو لاعب فريق النصر السعودي، نظيرة منتخب البوسنة والهرسك، اليوم الإثنين على ملعب ستاد «بيلينو بولي»، ضمن منافسات الجولة الثامنة، من مباريات المجموعة العاشرة في التصفيات المؤهلة لبطولة يورو 2024. 

تشكيل منتخب البرتغال المتوقع والقناة الناقلة

ومن المتوقع أن يدخل الإسباني روبرتو مارتينيز المدير الفني لمنتخب البرتغال بالتشكيل التالي: «في حراسة المرمى، ديوجو كوستا، في خط الدفاع، روبين دياز- نيلسون سيميدو - ديوجو دالوت - جونكالو إيناسيو- دانيلو بيريرا، بنيما في خط الوسط: برناردو سيلفا - جونسالو راموس- برونو فيرنانديز، وفي خط الهجوم: رافائيل لياو - جوتا.

ويدخل المنتخب البرتغالي المباراة بأريحية تامه بعد ضمانة الصعود على رأس المجموعة والمشاركة في بطولة يورو 2024، يحتل صدارة المجموعة العاشرة، برصيد 21 نقطة، بفارق 8 نقاط عن منتخب سلوفاكيا. 

ويأتي منتخب البوسنة والهرسك في المركز الرابع برصيد 9 نقاط، ويسعي للفوز من اجل حسم الثلاث نقاط ومواصلة الضغط على المنتخب السلوفاكي قبل أن يضمن التأهل رسميًا.

وتذاع مباراة البرتغال والبوسنة والهرسك، في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء عبر شبكة قنوات بين سبورت الوكيل الحصري لتصفيات أمم أوروبا 2024، في الشرق الأوسط.

ترتيب المجموعة

يتصدر المنتخب البرتغالي المجموعة العاشرة برصيد 21 نقطة بالعلامة الكاملة من 7 مباريات ، بينما يأتي في المركز الثاني سلوفاكيا برصيد 13 نقطة، وفي المركز الثالث لوكسمبورغ بـ 11 نقطة، وفي المركز الرابع البوسنة والهرسك بـ 9 نقاط، وفي المركز الـخامس إيسلندا بـ 7 نقاط، وفي المركز الأخير ليشتنشتاين بدون نقاط.

search