السبت، 05 أكتوبر 2024

09:32 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ريهام الشنواني تكشف عن تفاصيل الجزء الثاني من فيلم «سكر»

الفنانة ريهام الشنواني

الفنانة ريهام الشنواني

محمود الجلفي

A A

كشفت الفنانة ريهام الشنواني عن تفاصيل مشاركتها بفيلم سكر، وتحدثت عن كواليس العمل، وتواجدها في السعودية لحضور العرض الخاص للفيلم.

وقالت ريهام الشنواني في تصريح لـ«الجمهور»، إنها تشارك خلال الوقت الحالي في تصوير الجزء الثاني من فيلم «سكر»، بعدما دخل العمل دور العرض من أيام قليلة، وكان من المفترض عند التعاقد عليه أنه سيكون مسلسل، ولكن قرر صناعه عمله فيلم مكون من عدة أجزاء.

وتابع «الشنواني»، في حديثها عن قصة العمل أنه يدور في نطاق من الغناء والرقص، كعمل فني من نوع جديد يدخل على السينما المصرية.

فيلم سكر

ويدور فيلم «سكر»، حول مجموعة من الأطفال يعيشون داخل دار أيتام، ويحدث بينهم تعاون لمواجهة ظروف الحياة الصعبة، خاصة وأن هناك إدارة قاسية للدار، وتبرز وسطهم الفتاة «سكر»، التي تجسد شخصيتها الفنانة حلا الترك، وتعتبر الأقدم في الأطفال داخل دار الأيتام، وهي أكبرهم ووصلت لسن المراهقة دون أن يتبناها أحد، ووسط ما يعانيه الأطفال في «الملجأ» من قسوة المديرة رتيبة والتي تقوم بشخصيتها الفنانة «ماجدة زكى»، والشعور بسوء الحال، يتعرضون أيضًا لعدد من المواقف التي تظهر فيها شخصياتهم وكيف يتعاملون مع بعضهم ومع العالم الخارجي.

أبطال فيلم سكر

فيلم «سكر»، يضم في بطولته كل من: ماجدة زكي، ريهام الشنواني، حلا الترك، معتز هشام، ومن إخراج تامر المهدي.

search