السبت، 06 يوليو 2024

03:24 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

هولندا تبحث عن فوز معلق أمام اليونان لتعزيز حظوظها في «يورو 2024»

منتخب هولندا

منتخب هولندا

إسلام عبدالجليل

يحل المنتخب الهولندي ضيفًا ثقيلًا على نظيرة منتخب اليونان، اليوم الأثنين، ضمن منافسات الجولة الثامنة في المجوعة الثانية التي تضم منتخبات فرنسا، أيرلندا، وجبل طارق، في تصفيات يورو 2024.

وتأتي قوة المباراة المنتخب الهولندي واليوناني، على حجز البطاقة الثانية المؤهلة إلي يورو 2024، بعدما حسم المنتخب الفرنسي البطاقة الأولي المؤهلة من الجولة الماضية.

موعد المباراة

وتقام مباراة اليونان وهولندا اليوم الأثنين في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات التصفيات المؤهلة للنسخة المقبلة من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024.

ويمتلك المنتخب اليوناني 12 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة من 6 مباريات، بينما المنتخب الهولندي يقع في المركز الثالث برصيد 9 نقاط من 5 مباريات.

ويسعي منتخب هولندا للعودة مره أخري لطريق الانتصارات بعد السقوط المباراة الماضية امام المنتخب الفرنسي متصدر المجموعة، في اللقاء الذي جمعهم يوم الجمعة على ملعب «يوهان كرويف أرينا»، في العاصمة الهولندية أمستردام.

ويتأهل ليورو 2024، البطل والوصيف في العشر مجموعات، بالإضافة إلي المنتخب الألماني صاحب البلد المضيفة للبطولة، وثلاث منتخبا عبر محلق دوري الأمم الأوروبية.